مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #10358  
قديم 03/05/2013, 03:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
مورينهو : "نُريد إنهاء الموسم مع أكبر عدد من النقاط"



ظهر مدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورينهو في المؤتمر الصحفي عقب التدريب الأخير للفريق الأبيض قبل مباراة بلد الوليد غداً السبت الساعة التاسعة مساءً بـ توقيت مكة المكرمة , أكد مورينهو أن مباراة بلد الوليد ستكون صعبة بوجود مدرب جيد.


ظهر المدرب البرتغالي لـ ريال مدريد الإسباني جوزيه مورينهو للحديث أمام وسائل الإعلام قبل مباراة بلد الوليد في الدوري الإسباني لكرة القدم غداً السبت في المباراة التي تقام على ملعب البرنابيو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة , أيضاً كان كلام حول مستقبله مع ريال مدريد لكن لم يفصح عن أي شيء رسمي , كما أشار إلى أنه نادم على عدم جلب الحارس الجديد للفريق دييجو لوبيز من موسمه الأول رفقة ريال مدريد , وقال مورينهو : "هل سأبقى في الموسم المقبل ؟ .. لا أستطيع أن أقول سوى أنه لدي 5 مباريات في الدوري ومباراة في الكأس , بعدها سأجلس مع الرئيس بيريز ونائبه سانشيز كأصدقاء ونناقش الأمور بهدوء وعنده سيعلم الجميع ماذا سيحصل".

تابع مورينهو : "في حقيقة الأمر لا يهمكم إن كنت راحلاً أم سأبقى .. حتى وإن قررت الرحيل عن الفريق فلن أخبركم بالأمر-الصحفيين- , كيف سأرحل وبأي حال لم أقرر مستقبلي والوحيد الذي سيكون أول من يعرف مستقبلي هو مورينهو"وأضاف : "إذا عند رحيلي عن ريال مدريد , سأترك ورائي شعوراً رائعاً كما كان في بقية الأندية , أتمنى للنادي النجاح".

عن علاقته مع اللاعبين والصحافة : "الصحافة لا تشكل أي ضغط علي , ولا تمثل أي مشكلة بالنسبة لي الضغط هو الذي أمارسه على نفسي , كما أن علاقتي مع اللاعبين كانت رائعة للغاية وعلاقتي مع بيريز والإداريين مثالية إلى ابعد الحدود".

عن المباراة المقبلة للفريق أمام بلد الوليد : "إنهاء الموسم في المركز الثاني لم يكن يمثل طموحنا , لقد كانت بدايتنا في الليجا خاطئة , بلد الوليد فريق جيد ويوجد لديه مدرب جيد".

عن خروج الفريق من دوري الأبطال : "يجب تقييم العمل بصورة إجمالية , يجب النظر لما تم إنجازه , لقب الدوري مسجل بإسمي في ريال مدريد ولا يمكنكم حذفه , لقد مر 18 مدرب في 12 سنة ووصلوا لنصف النهائي في 5 مرات ، ومورينهو السيء بلغ مرحلة النصف في 3 سنوات".

أما بخصوص تصريحات نجم الفريق رونالدو التي أكد فيها أنه لا يهتم لمستقبل المدرب : "اللاعب يجب أن يفكر في نفسه وفي الفريق , كلام رونالدو كان سليم للغاية".

أعترف مورينهو أنه ندم ندماً شديداً على عدم التعاقد مع لوبيز من أول موسم : "الأمر الوحيد الذي ندمت عليه هو عدم جلب الحارس دييغو لوبيز من أول موسم لي مع الفريق".

ختم مورينهو : "برشلونة هو أفضل فريق في 20 سنة أو 30 الأخيرة وهذا ما يقدم قيمة لما أنجزناه في 3 سنوات , فخور بـ كوني المدرب الذي درب الريال وكسر هيمنة برشلونة محلياً وأوربيا رفقة انتر ميلان".











RealMadridAr