مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #10354  
قديم 03/05/2013, 02:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ CR7 2012
CR7 2012 CR7 2012 غير متواجد حالياً
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/05/2012
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,094
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نسيت انساكـــ
مورينيو ما قدم شيء للريال .. الحين لما جاء بيطلع صار كخه ما يصلح

عموما شكلكم اشتقتم لايام 4 الكوكورن ومسخرة ليون وفضيحة ليفربول خلال ال10 سنوات الماضية الريال ما لعب في نصف نهائي الابطال الا مع مورينيو فقط ولـ 3 مواسم متتالية

لا كابيلوو ولا شوستر ولا بليغريني ولا غيرهم قدر يتعدى دور الـ16

اللي ينكر اللي عمله مورينيو للريال ما يفهم شيء يعني خلاص قرر يطلع من الريال لازم نستنقص منه ونطلعه مدرب زلابه

بتعرفون ضرر رحيل مورينيو الموسم القادم ان الله احيانا وراح تتذكرون كلامي هذا ..!

عموما كل الاخبار توكد قدوم كارلو انشيلوتي للريال صح اني اتمنى بوب هاينكس ولكن انشيلوتي مدرب رائع !

بالتوفيق للملكي اين ما كان !

شف يالغالي ابقول كلام يمكن مايعجب احد .. مورينهو مدرب كبير مانختلف وقدر يرجع الريال للساحه الاوروبيه وخلاه فريق يحسب له الف حساب مانختلف .. مورينهو قدم الشيء الكثير وفك عقدة دور الـ 16 وجاب الدوري 100 وجلب لنا الكاس بعد غياب 16 سنه .. بس لاتلوم كابيلو ولا شوستر ولا كماتشو المدربين السابقين .. ترا مورينهو اعطي ميزانيه مفتوحه وهذا اللي ماحصل للمدربين اللي قبله .. مورينهو كلمته هي الاعلى بالنادي ويقدر يطرد اللي يبي ويخلي اللي يبي .. اخر شيء كاسياس وقبله راموس واللي قبله فالدانو .. يعني ان مورينهو اعطي صلاحيات كبيره لم تعطى لأحد من المدربين السابقين .. انا مع مورينهو واتمنى بقائه لأني حتى الان ما اشوفه اعطي الفرصه الكامله .. 3 مواسم كل موسم كان له ضروفه .. ومن سوء حظه انه جاء للريال وهو في فتره سيئه جداً .. الريال قبل مورينهو كان يطلع من الاداور الاولى في التاشمب .. مورينهو بدء من الصفر وقعد يبني فريق وللأسف النتائج الى الان لم تظهر .. يمكن مورينهو ارتكب غلطات هالموسم مانقدر نجامله فيها .. مثل المهاجم .. لا انا ولا انت ولا اي نفر كان يطالب بمهاجم في الصيف الماضي وكلنا كنا نهلل في الهجوم وان بنزيما سجل 22 وهيغوين سجل 22 .. يالهي انهم افضل مهاجمين .. ومورينهو نفس الكلام خدعته الارقام وشفنا هالموسم كيف عانى الفريق من هالمركز .. الهجوم كان من الاسباب الرئيسه في خروج الريال من التشامب .. وتوديعه المنافسه على الليغا مبكراً .. مورينهو درب الريال في فتره كان منافسه البرشا في افضل فتراته وكان مجرد انك تفوز عليه في اول موسم لك هو انجاز فعلاً .. والسبب الرئيسي في عدم نجاح مورينهو هو انه درب الريال في الوقت اللي كان غريمه في اوج عطائه وقدر يبني الفريق لين الموسم هاذا اللي قدر فيه انه يلزخ البرشلونه وياخذهم رايح جاي في اسبوع .. وصدقني اذا استمر الموسم القادم راح يجيب الدوري والكاس والابطال ممكن .. بس نحتاج لمحور ومهاجم على اعلى مستوى ومايخطي المو اخاطئه السابقه ..

مثل ما ان رونالدو راح يكون غبي اذا ترك الريال فـ مورينهو ايضاً راح يكون غبي لتركه الريال لأنه الفريق الافضل في العالم ..

انا ما اتفق معك ولا اتفق مع عبدالله .. انا اخترت الحل الوسط اني ما اهلل لمورينهو وافتخر باللي سواه لأني كـ مدريدي كل اللي سواه مورينهو مايرتقي لطموحاتي .. ولا اتفق مع عبدالله اللي نسف مجهودات مورينهو ..


اعذرني طولت عليك

^