مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4594  
قديم 30/04/2013, 12:06 AM
Hilali 3asal Hilali 3asal غير متواجد حالياً
برشلوني مخضرم
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 9,120
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة P.Guardiola

الاجمل في الموضوع أن اللاعبين المؤثرين في البايرن مهددين بالإيقاف , هالنقطة راح تعطي ميسي وانييستا اريحية اكثر في الاختراق من العمق خوفاً من تلقي شفايني ومارتينيز اي بطاقة تحرمهم من خوض النهائي !

لكن في تصريح بيكنباور قرأت في منتدى اخر أنه قال برشلونة سيحاول فعل ذلك حتى وأن لجأ للأسلوب القذر يقصد محاولة لاعبي برشلونة للاحتكاك مع لاعبي البايرن لأجل اشهار البطاقات الصفراء .. القذارة ليست من ثقافة برشلونة وما توقعت الكلام ابد يطلع من بيكنباور طبعاً في كان الكلام صحيح !


حسب ما أعلن الموقع الرسمي انه ادارة برشلونه اتصلت بإدارة بايرن ميونيخ للاستفسار عن التصريحات التي نشرتها الصحيفة الألمانية بيلد لبيكنباور ، وجاءهم الرد بتصريح من بيكنباور نفسه منشور في الموقع :

" أعتذر إذا البعض أساء فهم كلامي .. أنا قلت ان برشلونه سيفعل كل شي للوصول إلى المباراة النهائية ولكن لم أتحدث عن الأساليب الغير قانونية أو البعيدة عن الروح الرياضية .. عندما أقول انهم سيفعلون كل شي فأنا أقصد بالضغط القوي على الخصم في الملعب وهو شي اعتيادي ، وقد اعتدت عليه عندما كنت لاعبا وفي مسيرتي كمدرب " .

" برشلونه من أكبر الفرق في العالم وأكثرها أمانة ونزاهة وانا من المعجبين بهذا الفريق .. أنا متأكد ان اللعب النظيف سيكون حاضر في الملعب مساء الأربعاء ، والفريقين سيقدمون كل شي ممكن للوصول إلى النهائي ... هذا هو ما أردت قوله في كلامي " .