مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4281  
قديم 24/04/2013, 07:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فآ‘إْلديفيآ‘إْ
فآ‘إْلديفيآ‘إْ فآ‘إْلديفيآ‘إْ غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/05/2010
المكان: ديرة اخوان نوره
مشاركات: 6,946
وقفة مع بايرن ميونخ : قم للمعلم وفه التبجيلا



أنهى بايرن ميونخ الجدل حول قوته هذا الموسم، أنهاه بأفضل طريقة وسحق سيد أوروبا في السنوات الأخيرة برشلونة بأربعة أهداف للا شيء، أهداف ربما شابها بعض الجدل، لكن بالتأكيد ليس هناك جدل بأن العملاق البافاري تفوق بدنياً وفنياً وتكتيكياً وذهنياً وكل كلمة تنتهي .. ب “اً” ولا أعرفها.

أكثر ما كان يستفز قبل المباراة أن الجميع تحدث عن الاستعانة بغوارديولا وكأن المانيا كرة قدم حديثة بدأت مع نشأة الكرة في دول لم تعرف هذه الرياضة من قبل، كان الجميع يتحدث عن أن بايرن لم يثبت وسيدافع وسيكون جباناً، بل وكل هؤلاء تم الرد عليهم اليوم وتم تعريفهم بجزء من التاريخ .. تاريخ معلم كبير يعرف كل شيء في كرة القدم، هزم الكرة الشاملة والتيكي تاكا في السبعينات واليوم أعادها وهزمها مع هاينكس الذي كان يوماً لاعباً مع ذلك المنتخب.

بايرن ميونخ معلم يجب الوقوف له سواء انتصر أم لم ينتصر، المسألة ليست إعلامي يحكم كما يريد على من يستحق الفوز، المسألة حقائق، فريق فاز بدوري الأبطال 3 مرات متتالية، فريق فاز بكأس العالم وكأس أمم أوروبا ثم يتحدثون عن غيره … هو معلم يجب أن نحترمه وإن لم نعرف أن نحترمه … سيجبرنا على ذلك لأنه بايرن ميونخ لمن لا يعرفه!

هذا الفيديو من ذكريات أهداف جيرد مولر ..من السبعينات لتعرفوا أن بايرن ميونخ كان صاحب كرة سبقت التاريخ لكن عابها عدم وجود انترنت!

Gerd Müller | der Bomber | Legend - HD - YouTube

وقفة مع بايرن ميونخ : قم للمعلم وفه التبجيلا (فيديو) | ADMCsport.com