مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4196  
قديم 22/04/2013, 09:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فآ‘إْلديفيآ‘إْ
فآ‘إْلديفيآ‘إْ فآ‘إْلديفيآ‘إْ غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/05/2010
المكان: ديرة اخوان نوره
مشاركات: 6,946
قبل موقعة الغد ضد برشلونة

من تصريحآت هآينكس و لآم و خآفي في المؤتمر الصحفي الذي إنتهى قبل قليـل .. :

هآينكس : - بإستثنآء كروس و بآديستوبر ، جميع اللآعبين متآحين لـ مبآرآة الغد .

- برشلونة هو ليس فقط ميسي .. برشلونة أكثر بـ كثير من ميسي ، هو عمل جمآعي كبير .

لآم :أنآ سعيد بـ وصولنآ لـ نصف النهآئي ، و نحن نريد أن نصل المبآرآة النهآئية .

- نتطلع إلى مهرجآن كبير لـ كرة القدم و منآزلة على قدر المسآوآة ضد برشلونة .

خآفي : يجب أن نظل أوفيآء لـ طريقتنآ بـ اللعب ، و سوف نحآول أن تكون الحيآزة معنآ .

هاينكس : " إذا كنت سالخص قوة البايرن هذا الموسم في كلمة واحدة، فساقول " العمل الجماعي". لقد لعبنا كرة القدم العصرية الاكثر في تاريخ النادي. هنالك اشياء عديدة مختلفة بامكاننا القيام بها للتحضير ولكن العفوية والحدس هما مهمان جداً في كرة القدم "

هاينكس : برشلونة سيطر على الكرة الاوروبية في السنوات القليلة الماضية. لديهم الفلسفة الفريدة لهم. لدي الاحترام لغوارديولا ونحن لدينا علاقة جيدة جداً. لست بحاجة لأي معلومات منه، لاني اعرف كرة القدم الاسبانية وبرشلونة جيداً جداً


مارتينيز : " انا اتطلع لهذه المباراة. انه نصف نهائي دوري الابطال الاول لي والحافز عملاق. علينا البقاء مخلصين لأسلوبنا. علينا الحفاظ على شكل ضيق واللعب كفريق. ميسي هو الافضل في العالم ولكن برشلونة ليس فقط ميسي. لديهم لاعبون عاليي الجودة بكامل الملعب "

" الجميع يتطلع الى المباراة. لقد واجهت برشلونة عدة مرات وغالباً ما كنت اتذوق الهزيمة. ولكن الان انا في نادي مختلف ولن نلعب للتعادل غداً. اقيم هذه المباراة كـ50/50"

انا مسرور بالوصول لنصف النهائي. الان هي متروكة لنا للمضي خطوة واحدة ابعد والوصول للنهائي. جودة الخصم ليس ما يهم. بالطبع هم اضعف بدون ميسي لقد رأينا ذلك خلال مباراة باريس. نحن نأمل ان لا يلعب غداً "

" برشلونة كان الفريق الذي المرغوب الفوز عليه في السنوات القليلة الماضية وعلينا إدراك هذا. اعتقد اننا لدينا فرصة جيدة للفوز وهدفنا القيام بذلك غداً. لدينا لاعبين رائعين الذين يعرفون مالذي يلزم للفوز. سيكون من المهم اخذ نتيجة ايجابية في الديار "