مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #9725  
قديم 20/04/2013, 10:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
كاليخون : "لقد تعلمنا أن نفعل الأمور بـ نصابها الصحيح وحققنا ذلك بـ نتيجة جيدة"



- لقد تعلمنا أن نفعل الأمور بـ نصابها الصحيح وحققنا ذلك بـ نتيجة جيدة , الآن نحن في طريقنا للفوز على بروسيا دورتموند بـ ألمانيا وسوف نحاول أن نلعب الإياب مع أفضيلة والوصول إلى المباراة النهائية.

- لقد كان شيئاً مؤسفاً ما حدث مع مارسيلو ومودريتش الذين أصيبوا , لقد كانت مباراة صعبة ولكننا تمكنا بالقيام بـ عمل جيد وتحقيق الفوز , من الواضح أن ريال بيتيس يريد أن يلعب بالدوري الأوروبي وهم يلعبون بـ شكل جيد ولديهم لاعبين جيدين ويلعبون جيداً خارج ملعبهم , لقد حققنا نتيجة جيدة وإنتصار جديد.

- أن راضي عن طريقة لعبي , أنا صحيح لست بـ أفضل حالاتي مثل ما كُنت بالموسم الماضي ولكن هذه كرة القدم صعوداً وهبوطاً بالمتسوى وعلي أن أستمر بالعمل , كاسميرو لعب مباراة جيدة ولم أراه عصبياً وقد لعب بـ شكل جيدة جداً وكان يعمل بـ جد أيضاً بالتدريبات السابقة.

- نحن لا نستطيع الإهمال بالدوري لأني أتلتيكو معلق آماله بالمركز الثاني ونحن لا نريد أن يكونوا بالمركز الثاني , نحن بـ طريقنا للفوز بـ ألمانيا ضد بروسيا دورتموند , نحن بـ حاجة للحصول على نتيجة جداً هُناك ونأتي إلى مدريد مع أفضلية والمحاولة الإستفادة منها من أجل الوصول للنهائي وسوف تكون أكثر إثارة وصعوبة.



RealMadrid