مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4426  
قديم 17/04/2013, 12:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


صراع إنجليزي على مهاجم بايرن ميونيخ!



ذكرت صحيفة بيلد واسعة الانتشار في ألمانيا، أن هُناك صراع قوي سيكون في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بين فريقي مانشستر سيتي وتشيلسي على ضم النجم ماريو جوميز، مهاجم فريق بايرن ميونيخ وذلك بعد إهماله من قبل يوب هاينكس مدرب عملاق بافاريا وعدم إشراكه أساسيًا في هذا الموسم.

وكان وكيل أعمال اللاعب قد أكد على أن جوميز غير راضيًا عن وضعيته هذا الموسم مع بايرن ميونيخ، حيث أنه لم يشارك أساسيًا طيلة الموسم تقريبًا، فيما كان ماريو ماندزوكيتش هو قائد الهجوم في كتيبة فريق مقاطعة بافاريا، ملمحًا إلى تواجد امكانية لرحيله عن الفريق مع بداية الموسم المقبل.

صحيفة بيلد أشارت إلى أن تشيلسي على استعداد لوضع عرض ضخم على طاولة إدارة بايرن ميونيخ، بمقتضاه يتحول ماريو جوميز إلى البلوز وينتقل الإسباني فيرناندو توريس إلى العملاق البافاري مع مبلغ كبير من الأموال.

لن يكون تشيلسي وحده هو المقدم لعرض كبير لأجل الظفر بتوقيع جوميز، حيث رجّحت الصحيفة أن تعرض إدارة السيتي مبادلة إدين دزيكو بماريو جوميز مع مبلغ كبير من المال أيضًا، مما قد يضع إدارة العملاق البافاري في حيرة من أمرها بسبب تساوي العرضين تقريبًا.

أما في حالة رفض إدارة البايرن فكرة المبادلة كلا لاعبي تشيلسي ومانشستر سيتي، فسيكون الخيار المثالي هو عرض مبلغ كبير من المال من المتوقع أن يصل إلى 30 مليون جنيه استرليني أي ما يصل إلى 34 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن بعض الصحف الألمانية سبق وأن أكدت تواجد صفقة ثلاثية بين مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ ودورتموند، ينتقل على إثرها ليفاندوفسكي مهاجم أسود الفيستيفاليا إلى البايرن، فيما يذهب ماريو جوميز إلى السيتي وإدين دزيكو إلى دورتموند.




صراع إنجليزي على مهاجم بايرن ميونيخ! - Goal.com


^

و ش رايكم في الانتقال الثلاثي و خاصة ذكر الخبر ان جوميز للسيتي و دجيكو الى دورتموند ..

طبعا قبل كل شي ان صحّ الخبر .. !