مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4424  
قديم 16/04/2013, 11:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


قطار السيتي يدهس المنافسين والشعراوي محطة جديدة



واصلت الصحف العالمية وتقارير المواقع الرياضية إشادتها بالمستوي المذهل الذي يقدمه مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي، وخاصة بعد إطاحته بغريمه تشيلسي وتأهله لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، كما ألقت الصحف الضوء على بعض الصفقات المحتملة في النادي السماوي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

من يستطيع إيقاف قطار السيتي ؟

أكدت شبكة "سكاي سبورتس" من خلال صفحتها الرياضية أن السيتي وصل لمستوي مذهل لا يستطيع أحد منافسته في إنجلترا بعدما أحرج غريمه تشيلسي وهزمه بهدفين مقابل هدف على ملعب ويمبلي في إطار نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأشار التقرير إلى أن السيتي وصل بجدارة إلى نهائي الكأس أمام ويجان، وأثبت للعالم خلال مواجهاته الأخيرة أنه الأقوي دون منافس في انجلترا.

السيتي عاد اليكم من جديد

لولا سوء الحظ لكان السيتي متصدر الدوري.. تحت هذا العنوان أكد موقع "ورلد سوكر" أن الفريق السماوي كان يستحق لقب البريمرليج بجدارة هذا الموسم، وإن إصابات وغيابات نجومه المتكررة أدت إلى تعثره.

كما أوضح التقرير أن السيتي اثبت خلال مبارياته الأخيرة انه الأقوي في انجلترا بعدما هزم غريمه مانشستر يونايتد بهدفين لهدف في الدوري ،وتخطي تشيلسي أيضا بنفس النتيجة في نصف نهائي كأس الاتحاد الأنجليزي.

السيتي يدخل معركة الشعراوي

نشرت صحيفة "اكسبريس" البريطانية تقريرًا مطولاً عن أبرز الصفقات المحتملة في السيتي، وأوضحت في تقريرها أن مسئولي السيتي لا ينامون الليل حتى يؤمنوا صفقة من العيار الثقيل للفريق السماوي الموسم المقبل.

ولمح التقرير إلى أن الفريق السماوي يفكر جديًا في تقديم عرض رسمي لضم النجم الايطالي ذو الأصول المصرية ستيفان الشعراوي مهاجم الميلان الايطالي.

ويعد الشعراوي هدفًا لكل الأندية العالمية بعد المستوى الرائع الذي يقدمها اللاعب مع الروسونيري ومنتخب إيطاليا الموسم الحالي.

السيتي يستعد لإبعاد نيمار عن برشلونة

على الرغم من إعلان النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم سانتوس أنه يفضل الإنضمام لنادي برشولنة الأسباني، إلا أن السيتي لن يأخذ دور المتفرج، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية.

حيث أشار التقرير الذي نشرته الصحيفة إلى أن السيتي سيحارب حتى اللحظة الأخيرة على أمل الفوز بخدمات النجم البرازيلي في الصيف المقبل، كما لمح إلى أنه يحضر عرضًا يصل لـ50 مليون يورو لإبعاد النجم الصغير عن طريق الفريق الكتالوني.




قطار السيتي يدهس المنافسين والشعراوي محطة جديدة - Manchester City FC