مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #9593  
قديم 16/04/2013, 02:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
غاراي قد يعود إلى ريال مدريد مرة آخرى



وفقاً للصحيفة البرتغالي "O Jogo" أن البلانكو يفكر أن يستعيد اللاعب الدولي الأرجنتيني غاراي الذي تخلى عنه النادي العاصمي ريال مدريد قبل عامين مقابل 5.5 مليون يورو.

ذكرت الصحيفة أن ريال مدريد وبنفيكا ذكرت أن ريال مدريد له نسبة 50% من مبيعات اللاعب مستقبلاً الذي تعتبر قيمته 20 مليون يورو والتي تسمح له أيضاً بـ إنتقاله لـ ريال مدريد بـ نصف السعر , المدافع يجذب أندية أوروبيية كبرى بما فيهم مانشستر يونايتد الذي يتطلع لـ جلبه.

وفقاً أيضاً لـ صحيفة "O Jogo" أن من المحتمل رحيل ريكاردو كارفالهو وراؤول ألبيول الصيف القادم بسبب أن اللاعبان لا يأخذون الفرة الكافية وبسبب ذلك من المحتمل أن ريال مدريد يتفاوض مع غاراي من أجل التنافس بـ مركز بيبي وسيرجيو راموس وفاران.

غاراي قد لعب 37 مباراة هذا الموسم والمشاركات بالمباريات لديه بـ إزدياد وبـ عمر الـ 26 يعتبر غاراي واحداً من أهم اللاعبين بـ فريق النسور الذي يتصدر بطولة الدوري ووصل إلى دور نصف النهائي لـ كأس الإتحاد الأوروبي ووصل إلى نصف نهائي كأس البرتغال.

غاراي لديه فرصة آخرى للعودة إلى ريال مدريد بعد أن إنتقل سابقاً إلى النادي العاصمي من راسينغ سانتاندر مقابل 10 ملايين يورو وأيضاً قبل أيام تحدث الإعلام عن أن هُناك إهتمامات مزعومة من قبل بنفيكا من أجل جلب مهاجم الكاستيا دينيس شيرشيف وقد يتم إدخال المهاجم بالصفقة.



Marca