مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4407  
قديم 13/04/2013, 11:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


أجويرو يُمني النفس باستمرار مسلسل التفوق على الأسود



أجويرو يرى الفوز على تشيلسي بمثابة إنقاذ الموسم

يتمنى مهاجم مانشستر سيتي "سيرخيو أجويرو" استمرار مسلسل تفوق فريقه على تشيلسي، وذلك قبل مواجهة الغد التي ستجمعهما على ملعب ويمبلي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وفي الوقت ذاته حذر من التهاون أمام أسود غرب لندن الذين تطور مستواهم في الأسابيع القليلة الماضية.

وقبل المباراة بـ24 ساعة قال أجويرو لموقع النادي الرسمي "لعبنا ضد تشيلسي ثلاث مباريات هذا الموسم ونعرف أن مواجهة الغد ستكون صعبة للغاية كما كان الحال في المباريات الثلاث الأخيرة، وسنذهب إلى ويمبلي وهدفنا الأول والأخير هو تحقيق الفوز لإنقاذ موسمنا، ونأمل أن يُحالفنا التوفيق على غرار ما حدث في المباراة الافتتاحية للموسم (الدرع الخيرية) والمباراة الأخيرة التي جرت على ملعبنا".

وعن توقعه للطريقة التي سيعتمد عليها مدرب تشيلسي، قال "أعتقد أن رافا بينيتيز لن يُغامر بالهجوم وسيلعب على الهجمات المرتدة، وهذا لا يعني أن تشيلسي سيلعب بطريقة دفاعية بالعكس المباراة ستكون مفتوحة لأن كلا الفريقين يتطلع لتحقيق الفوز من أجل الوصول للمباراة النهائية".

وأعرب عن سعادته بالعودة للعب على ويمبلي بعد غياب دام عامين بقوله "ويمبلي؟ هو أهم ملعب كرة قدم في العالم، ورغم أنها مباراة نصف نهائي إلا أن إقامتها على ويمبلي سيجعلها مثيرة..ومن الواضح أن الجميع يقول أنها نهائي مُبكر".




أجويرو يُمني النفس باستمرار مسلسل التفوق على الأسود - Goal.com