مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4405  
قديم 13/04/2013, 10:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


توريه: مواجهة تشيلسي صعبة ولا توجد أعذار




أكد النجم الإيفواري يايا توريه لاعب وسط مانشستر سيتي على صعوبة المواجهة المرتقبة مع تشيلسي غدًا الأحد في إطار نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ويمبلي، مشيرًا إلى أنها ستكون مواجهة من العيار الثقيل.

وصرح توريه: "ستكون مواجهة معقدة، لكن السيتي يملك لاعبين من الطراز الأول، وسيقدم الفريق أفضل ما لديه لاقتناص الفوز من البلوز، ولا توجد أية أعذار للخسارة".

وأضاف قائلاً: "الفريق الآن في قمة تركيزه، وبالفعل نستحق الفوز بعد بذلنا الجهد الكبير هذا الموسم، وستكون المباراة مثيرة وخاصة على ملعب ويمبلي الذي أملك فيه العديد من الذكريات السعيدة ومنها رفعنا للكأس سنة 2011".

كما أبدي اللاعب الأفريقي حزنه من إصابة زميله الأسباني دافيد سيلفا، قائلاً: "عدم جاهزية سيلفا ستؤثر بالطبع على دوري في الملعب، لكنني جاهز للمشاركة في أي مركز، وسأبذل كل جهدي في أي مكان يطلبه مني المدرب مانشيني".

وعن إحتمالية غياب سيلفا، أشار توريه إلى أن النجم الاسباني قوة ضاربة لأي فريق وغيابه يصعب المهمة، إلا أنه أكد على امتلاك السيتزينس العديد من اللاعبين القادرين على تعويض أي اسم.

وتمنى توريه في نهاية تصريحاته أن يقدم السيتي مباراة كبيرة، ويسعد جماهيره الغفيرة حول العالم بالتأهل لنهائي الكأس ومن ثم حمّل الكأس مرة أخرى.




توريه: مواجهة تشيلسي صعبة ولا توجد أعذار - Manchester City FC