مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #9420  
قديم 10/04/2013, 02:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
أبزر ما قالته الصحافة العالمية عن أداء كريستيانو رونالدو



عاد كريستيانو رونالدو إلى الظهور بـ أداء رائع في دوري أبطال أوروبا , أبرزت وسائل الإعلام بالعالم بعد هدفيه ضد غلطة سراي والتأهل إلى الدور القادم بالبطولة , "كريستيانو رونالدو المثالي" هذا ما قالته صحيفة كيكر وقالت صحيفة الصن "رونالدو جاء لإنقاذ ريال مدريد في الوقت البدل الضائع" , كما أشادت ايضاً صحيفة ليكيب بالبرتغالي وقال : "ريال مدريد يمكنه أن يشكر كريستيانو رونالدو من أي وقت مضى كونه صاحب الـ 11 هدفاً بـ دوري أبطال أوروبا".

قالت الصحيفة البرتغالية أبولا "رونالدو الحاسم في إسنطبول , كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد" والصحيفة الإيطالية لاجازيتا ديل سبورت "كريستيانو رونالدو يسجل هدفه الـ 11 في دوري أبطال أوروبا , البرتغالي يسحق الجميع ويصل بـ ريال مدريد إلى دور نصف النهائي".

بـ فرنسا وألمانيا أيضاً أشادوا بـ أداء مهاجم البلانكو وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية "كريستيانو رونالدو سجل هدفين لـ ريال مدريد بـ إسطنبول ويمكنهم أن يشكروا كريستيانو رونالدو من أي وقت مضى كونه صاحب الـ 11 هدفاً بـ دوري الأبطال" وقالت صحيفة كيكر الألمانية "كريستيانو رونالدو المثالي يسحق موسليرا مرة آخرى".

قالت صحيفة الصن الإنجليزية "رونالدو أشرق وجاء لإنقاذ ريال مدريد في الوقت البدل الضائع بـ تسجيل الهدف الثاني" موقع الويفا أيضاً قالت "كريستيانو رونالدو يضع نصب عينيه على النهائي".

أيضاً في إسبانيا تشيد بـ البرتغالي وقالت صحيفة ABC "كريستيانو القاتل" وقالت صحيفة الموندو "كريستيانو رونالدو مع ضعف الفريق وهيكل الفريق مودريتش يبرز" وقالت صحيفة الباييس "كريستيانو رائع في كل شيء ولا يمكن تصور ما يفعله" وقالت صحيفة لا رازون "كريستيانو المنقذ" وقالت صحيفة لا جاسيتا "كريستيانو يحمي حلم العاشرة".

حتى خارج أوروبا كلها كان كريستيانو رونالدو له نصيب من الإشادات حيث قالت صحيفة أولي الأرجنتينية "كريستيانو رونالدو في كل شيء" وصحيفة إي أس بي أن الأمريكية قالت "كريستيانو يحفظ الشرف مع هدفه الـ 11 هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا"



RealMadrid