مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4354  
قديم 27/03/2013, 08:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


خاص | السيتي يرضخ لشروط يحيى توريه ووكيله

السيتي يوافق على كافة شروط يحيى توريه

علم مراسل جول.كوم في مدينة مانشستر أن إدارة المان رضخت بسرعة قياسية لشروط نجم الفريق "يحيى توريه" ووكله أعماله "ديمتري سلجوق" ووافقت على فتح ملف تجديد عقده قبل المهلة التي حددها الدولي الإيفواري قبل أن يُفجر المفاجأة الكبرى.

وكان وكيل أعمال القادم من كتلونيا قد أعطى مهلة لإدارة السيتيزينز حتى يوم السبت الماضي للرد على طلبه بخصوص حسم مستقبله في الجزء السماوي من العاصمة الثانية، حيث كشف خلال تصريحاته بأن موكله قد يَصدم الجميع ويُقرر الرحيل الصيف القادم في حالة تم تجاهل طلبه.

إلا أن الإدارة سرعان ما أعلنت موافقتها المبدئية على كافة شروط الشقيق الأصغر لكولو توريه، وبحسب تأكيد مراسلنا فإنه من المتوقع أن يزيد عقد اللاعب حوالي 50.000 جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد، ما يعني أن راتبه الجديد سيصل لـ270.000 أول كل أسبوع بدلاً من 220.000، وذلك سيتم بداية من الموسم المُقبل رغم أن عقده الحالي لا يزال ممتد حتى صيف 2015.

الجدير بالذكر أن يحيى توريه يستعد الآن للعودة لإنجلترا بعد انتهاء دوره مع منتخب بلاده الذي خاض مباراة مهمة ضمن تصفيات كأس العالم ضد جامبيا وحسمها المنتخب العاجي بثلاثية دون رد منهم هدف حمل توقيع يحيى، ليقبض منتخبه على صدارة المجموعة بفارق نقطة يتيمة عن نظيره التنزاني بنقطة بعد فوز الأخير على أسود أطلس بثلاثية مقابل هدف.




خاص | السيتي يرضخ لشروط يحيى توريه ووكيله - Goal.com


^

يارب الكلام صحيح و يجدد .. مقطع فيديو في المصدر يتكلم بخصوص تجديد يايا