مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4348  
قديم 25/03/2013, 05:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


صراع بين برشلونة وريال مدريد على ضم أجويرو



إهتمت الصحف والمواقع العالمية باستعدادات مانشستر سيتي لمواجهة نيوكاسل يونايتد في الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز، كما تحدثت عن الأخبار والإشاعات الخاصة بتعاقدات السيتي خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

ونبدأ جولتنا من صحيفة الميرور التي أكدت أن مانشستر سيتي أصبح في وضعية أفضل من تشيلسي للتعاقد مع المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو، ونقلت تصريحات هداف أتلتيكو مدريد التي قال فيها أنه لا يرغب في الإنتقال إلى تشيلسي، وهو ما يؤكد قرب اللاعب الذي يقدر سعره بـ50 مليون جنيه استرليني من الإنتقال للفريق للسماوي.

وأشارت نفس الصحيفة إلى أن مانشستر سيتي لا يفاوض فالكاو فحسب، حيث فتح خطاً للمفاوضات مع نادي نابولي الإيطالي من أجل ضم مهاجمه الاوروجوياني ادينسون كافاني في حالة فشل مفاوضات ضم المهاجم الكولومبي، لكنها أكدت أن السيتي سيواجه منافسة شرسة من عدة أندية أوروبية تريد ضم هداف الفريق الإيطالي.

من جانبها قالت شبكة ESPN أن الفريق السماوي قد دخل منافسة مع فريق أرسنال من أجل التعاقد مع المهاجم المونتونيجري ستيفان يوفيتيش، ونقلت تصريحات اللاعب التي قال فيها: "إنه أمر رائع أن أحظى بإهتمام أندية كبيرة مثل أرسنال ومانشستر سيتي"، لكن لاعب فيورنتينا صاحب الـ23 عاماً أكد أنه سعيد باللعب في إيطاليا مشيراً إلى أنه لا يدري ماذا سيحدث في المستقبل.

وتحدث تقرير مطول على موقع here is the city عن أهمية التعاقد مع مدافع قوي خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، تحسباً لرحيل كل من كولو توريه وجوليان ليسكوت، حيث تحدث الموقع عن مفاوضات السيتي للتعاقد مع بريد هنجيلاند مدافع فولهام للعب بجوار فينسنت كومباني وماتيا ناستاسيتش في الموسم القادم.

على جانب أخر أكدت صحيفة سبورت الإسبانية أن نادي برشلونة سيدخل في صراع مع غريمه ريال مدريد من أجل الحصول على خدمات سيرجيو أجويرو، وأشارت إلى أن تفكير الفريق الكتالوني في هذه الخطوة جاء لتعويض الغياب المحتمل لديفيد فيا الذي ينتهي تعاقده في صيف 2014، وتحدث تقارير صحفية عن رحيله من صفوف متصدر الدوري الإسباني الصيف القادم.




صراع بين برشلونة وريال مدريد على ضم أجويرو - Manchester City FC