مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2361  
قديم 20/03/2013, 11:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ fabri_4
fabri_4 fabri_4 غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2008
مشاركات: 5,641
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مهند حسن
مع السلام عليكم

من جد بدات اشاعات الصيف مبكرا

اجل سانشيز حتة وحدة

طيب ما يمنع اننا نسولف حتى لو كانت اشاعة .. سانشيز لاعب مهاري وسريع وقوي وتسديداته حلوة وبيفيد الفريق كثير .. المشكل انني اعتقد انه ضمن خطط برشلونة المستقبلية هذا اولا ... وثانيا اكيد انه بيكون بسعر مرتفع جدا لانه من الاساس جاء لبرشلونة بسعر كبير ... والشي الثالث ان عمالقة الكالتشيو (حال خروجه) ما راح يتركوه لانه كان مجننهم جن مع اودينيزي .. ولولا رغبة اللاعب الملحة في اللعب بالبرسا كانت موجودة كان شفناه مطقم منذ مبطي بتي شيرت اليوفي ولا الانتر ولا الميلان .. وبناء عليه نسب التحاقه بنا تقترب للصفر المئوي المكعب .


يا اخي انا في سوق النتقالات رهيب

قولي كيف؟؟

قبل فترة طويييييييييييييييييييييلة قت ليه فينجر ما يحاول يتعاقد مع لاعب موهوب متلاقط مع ناديه .. واعطيت ان اكبر مثال هو فيا .. بعد فترة طلعت اشاعات تربطنا فيه .


وقبل فترة برضو مدري هنا في الرابطة ولا تويتر امتعضت <<< حلوة جدا امتعضت هذي .. امتعضت من ان ليه الدوري الفرنسي فيه فنانين وفتيته مثل فالبونيا حق مارسيليا وايوه .. وقلت بالحرف الواحد وملعون الوالدين حق سانت اتيان لاني ما كنت اعرف اسمه .. وهالحين تقارير قوية تربطنا فيه برضو اللي هو بيتر اوبوميانغ >> مدري اذا الاسم كذا صح ... طبعا مصدر الامتعاض كان ان ليه الدوري الفرنسي فيه لاعبين يفتون زي هذولي ونحنا تتفتق اذهاننا الجبارة عن جلب اسطورة زمانه ذو الساقين النحيلتين جيرفينهو .

المهم تفسيري الوحيد ان فينجر يدخل الرابطة وسلامتكم


اخر شي قبل لا اروح

سمعت ان والد تشيزني مسوي قروشه لان فينجر مو جالس يلعب ولده

اجمل ما قرات بخصوص الموضوع في تغريده

بعد المسارح اللي كان يسويها ابو بندتنر واللي جالس يسويها ابو تشيزني حاليا .. اشوف ان فينجر في الصيف القادم يركز في تعاقداته على الايتام هههههههههه




فتكو بعافية

هذا الرد برعاية فضاوة تايم خبركم الارسنال الين تجي مباراته الجاية اليابان بتكون صنعت مليون لابتوب وتريليون جوال

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شكل مصير تشيزني بيصير زي البقرة الدنماركية ( ابوه اشتكى على اديبيور )