مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4305  
قديم 14/03/2013, 02:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


يوفيتيتش يُمهد للانتقال لأحد عمالقة البريميرليج؟



يوفيتيتش لم يعد يُفكر في مستقبله مع الفيولا

أعطى مهاجم فيرونتينا "ستيفان يوفيتيتش" الضوء الأخضر للأندية الإنجليزية للدخول في مفاوضات مع إدارة ناديه من أجل شراء عقده الصيف القادم، وذلك بعد اعترافه الصريح بأنه سيُغادرة فلورنسا فور انتهاء الموسم الجاري.

الدولي المونتنيجري كان على أعتاب الانتقال لأحد عمالقة البريميرليج الشتاء الماضي، وكانت المؤشرات تُفيد بأنه سينضم لآرسنال أو المان سيتي، إلا أنه في نهاية المطاف قرر البقاء بلاد البيتزا لنهاية الموسم وتعهد بمواصلة القتال لمساعدة الفيولا على التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وقال يوفيتيتش لتلفزيون سكاي إيطاليا "الجميع يتحدث عن مستقبلي منذ بداية الموسم..وهـا أنا أكرر ما قولته من قبل (أنا لا زالت لاعبًا في فيرونتينا وسأعمل جاهدًا لمساعدة الفريق للوصول لدوري أبطال أوروبا)، وأؤكد للجميع بأن تركيزي منصب حول تسجيل أكبر عدد من الأهداف قبل انتهاء الموسم".

"كما قولت هدفي هو مساعدة الفيولا للوصول لدوري الأبطال، وفي يونيه القادم سنرى ماذا سيحدث وأعتقد أن من مصلحة الفريق أن يتم بيعي وكل ما يهمني في الوقت الحالي هم أنصار النادي والباقي لا يعنيني في شيء..ودعونا ننتظر ماذا سيحدث عقب نهاية الموسم".

ويأتي حديث يوفيتيتش بعد مرور أيام على حديث المدير الرياضي للفيولا دانييلِّي برادي الذي ألمح إلى صعوبة بيع صاحب الـ23 عامًا لأحد الأندية الإيطالية وخصوصًا اليوفي الذي يحاول منذ فترة للانقضاض على الشاب المونتنيجري، ما جعل الصحف الإنجليزية تُفسر حديث اللاعب على أنه رسالة واضحة منه لعمالقة البريميرليج للدخول في مفاوضات جادة ورسمية مع إدارة ناديه لإنهاء كافة إجراءات نقله لبلاد الضباب قبل فوات الأوان.

الجدير بالذكر أن يوفيتيتش انضم لصفوف فيرونتينا في صيف 2008 قادمًا من بارتيزان بيلجراد مقابل رسوم قُدرت آنذاك بنحو ثمانية ملايين يورو، والآن أصبح لديه 39 هدفًا من مشاركته في 162 مباراة في مختلف المسابقات.



يوفيتيتش يُمهد للانتقال لأحد عمالقة البريميرليج؟ - Goal.com