مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4286  
قديم 10/03/2013, 02:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


كارلوس تيفيز يواجه خطر السجن لمدة ستة أشهر!



تيفيز يخرق القوانين البريطانية...

ارتكب المهاجم الدولي الأرجنتيني "كاولوس تيفيز" جريمة كبيرة في حق القوانين البريطانية يوم أمس الخميس عندما قرر خرق العقوبة الموقعة عليه في يناير الماضي بمنعه من قيادة سيارته، فقد شوهد يقود في منطقة تشيشير جنوب مدنية مانشستر.

لاعب مانشستر سيتي تم الافراج عنه بكفالة مالية بعد تدخل محاميه لكن هذا ليس كل شيء، فسوف يتم محاكمته بتهمة عدم احترام قوانين البلاد وربما يتم الزج به في السجن لمدة ستة أشهر بالاضافة لتغريمه مبلغ يصل لنحو خمسة آلاف جنيه إسترليني.

الأباتشي، نجم نادي بوكا جونيورز ومانشستر يونايتد الأسبق، تجاهل الرد على عدد كبير من الانذارات التي أرسلت إليه من الشرطة الإنجليزية بشأن تعمده القيادة فوق الحد المسموح للسرعة دخل مدينة مانشستر، ليتم سحب رخصة قيادته في بداية العام، ورغم كل ذلك تجاوز القوانين بقيادته السيارة.

وقال بيان السلطات المعنية بالأمر "في تمام الساعة 5:13 بتوقيت لندن يوم الخميس الموافق السابع من مارس ألقطت الشرطة القبض على رجل عمره 29 عاماً يقود سيارة من نوع ألديرلي على طريق آيه 538 في ماكليسفيلد للاشتباه في قيادته دون رخصة. وتم الافراج عنه بكفالة".

ويعد خرق قانون الايقاف عن قيادة السيارة مخالفة كبيرة للقوانين البريطانية وعقوبتها القصوى تصل لستة أشهر.

جدير بالذكر تسجيل كارلوس تيفيز هدف فوز مانشستر سيتي على أستون فيلا في ختام مباريات الجولة الـ28 من البريميرليج يوم الاثنين الماضي ليواصل استعادته لمستواه المعهود حيث غاب عن التسجيل لأكثر من سبع جولات حتى كسر صيامه بهدف في كل من تشيلسي وأستون فيلا.




كارلوس تيفيز يواجه خطر السجن لمدة ستة أشهر! - Goal.com