مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4285  
قديم 10/03/2013, 02:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


دافيد سيلفا يَحلم بالعودة لويمبلي مرة أخرى !



سيلفا يُحذر من الاستهتار ببارنسلي في مباراة الليلة

رفع صانع ألعاب المان سيتي "دافيد سيلفا" شعار لا تراجع ولا استسلام قبل مواجهة بارنسلي في الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي، مؤكدًا أن فريقه لن يتعاون في مباراة الليلة من أجل الوصول للدور نصف النهائي الذي سيضمن للسيتيزينز اللعب على ملعب ويمبلي.

وتحدث الدولي الإسباني لموقع المان سيتي الرسمي "الليلة ستكون أمامنا آخر فرصة للعب على ملعب ويمبلي هذا الموسم، لذا سيتعين علينا تحقيق الفوز بأي ثمن وبعد ذلك سنُفكر في النهائي..لكن اليوم يجب أن نفوز على بارنسلي لنضمن الذهاب إلى ويمبلي العريق".

وأضاف "الجميع يعرف أننا على بعد مباراة واحدة للوصول إلى وبميلي، والواقع يقول أن دائمًا مباريات الكأس تحمل العديد من المفاجآت غير المتوقعة..لذا سيتعين علينا الفوز على بارنسلي واللعب بطريقة هجومية منذ البداية لتحطيم معنويات منافسنا قبل أن يدخل في أجواء المباراة".

واستفاض في مدح ويمبلي بقوله "إنه مكان رائع وكل نجوم العالم يحلمون باللعب عليه، واعتبر نفسي كنت محظوظًا باللعب هناك وأريد الذهاب إلى هناك مرة أخرى".

الجدير بالذكر أن آخر مرة فاز بها السيتي بكأس الاتحاد الإنجليزي كان على حساب ستوك سيتي في نهائي 2011 الذي جرى على ملعب ويمبلي وانتهى آنذاك بهدف نظيف حمل توقيع يحيى توريه.




دافيد سيلفا يَحلم بالعودة لويمبلي مرة أخرى ! - Goal.com