مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4212  
قديم 26/02/2013, 08:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


هارت: سنُقاتل لتعويض الفارق ويُمكننا الفوز بالدوري



ظهرَ الحارسُ الإنجليزيُّ المُخضرم جو هارت بمُستوًى رائع في مُباراة مانشستر سيتي وتشيلسي التي فاز بها بطل الدوري الإنجليزيِّ بهدفَيْن، واستطاع أن يتصدَّى لركلة جزاءٍ من فرانك لامبارد.

فقد محا هارت الليلةَ المُرعبةَ التي عاشها مع جماهير السيتي أمام ساوثهامبتون وشهدت خسارة السيتي بثلاثة أهدافٍ مُقابل هدفٍ في مُباراةٍ شهدت أخطاء ضخمة من الحارس الإنجليزيِّ.

فعن هذه المُباراة قال هارت: "إنه شيء صعبٌ حقًّا، صعبٌ جدًّا أن تمحو مثل هذه المُباراة من ذاكرتك، لكني سعيد الآن باللعب مُجددًا وتحقيق الفوز مرة أخرى".

كما تحدَّث هارت عن الحارس البديل قائلاً: "إنني أحترم بانتليمون الذي لعب بشكل جيِّد في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزيِّ، وفي بعض الأحيان يكون الانتظار حتميًّا بالنسبة لك".

وأضاف جو هارت قوله: "لقد أظهرنا روحنا القتالية الحقيقية واستطعنا أن نعودَ للانتصارات بعد الهزيمة من ساوثهامبتون وعلى حساب فريق كبير مثل تشيلسي، لأننا نظرنا للأمام".

كان هارت قد نجح في تسجيل عودته بقوَّة بتصدٍّ رائع لركلة جزاءٍ نفذها فرانك لامبارد، لم تمنع فقط هزَّ شِبَاكه ولكنها حالت دون وقوع انتكاسةٍ جديدةٍ للمُدرِّب روبيرتو مانشيني.

ثم تابع هارت حديثه عن لقاء تشيلسي قائلاً: "لقد كان الفوزُ هامًّا جدًّا لنا لأنه الأول هذا الشهر، ولهذا كان الانتصار ضروريًّا جدًّا بالنسبة لنا".

كما تحدَّث هارت عن ابتعاد السيتي عن القمَّة بفارق كبير من النقاط قائلاً: "علينا أن نتقبَّل وضعنا الحاليَّ ونسعَى للفوز في كل المباريات وننتظر، فلا أحد يستطيع أن يتكهَّن بالمُستقبل".

وواصل جو هارت حديثه قائلاً: "علينا أن نستمرَّ في العمل حتى نصل لهدفنا، كما علينا أن نستغلَّ الأداءَ السلبيَّ في مباريات الذهاب ونعتبره لعنةً جيِّدة تدفعنا لتحقيق الانتصارات ونحن نقدر على ذلك".

ثم أنهى هارت حديثه قائلاً: "حتى لو كُنا فقدنا 12 نقطةً هي الفارق بيننا وبين اليونايتد على القمَّة، فإنه بإمكاننا الآن القتال على تعويض هذا الفارق ولننتظر ماذا سيحدث".




هارت: سنُقاتل لتعويض الفارق ويُمكننا الفوز بالدوري - Manchester City FC