مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4211  
قديم 25/02/2013, 09:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


ملامح خريطة الانتقالات الصيفية تظهر في السيتي



تناقلت وسائلُ الإعلام والصحف الإنجليزية والعالمية أخبار وكواليس نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزيِّ، فتنوَّع اهتمامُ الإعلام بالسيتي حيث ركزت بعض الصحف على الانتقالات المتوقعة للسيتي في الصيف المُقبِل، وركز البعض على مِشوار السيتي في البريميرليج وحملته للدفاع عن لقبه.

نبدأ جولتنا الصحفية لهذا الصباح من صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية والتي انتقدت تصريحات المُدير الفني الإيطالي للسيتي روبيرتو مانشيني عقب الانتصار الكبير على تشيلسي بهدفين نظيفين ليلة أمس.

فقد أكدت الصحيفة على أن فوز السيتي بلقب الدوري الإنجليزي أصبح شبه مُستحيل الأن وعلى الفريق السماوي أن ينسى هذا الأمر.

وعلّقت الصحيفة على تصريحات مانشيني بأن الدوري لازال في الملعب وأن السيتيزن قادرون على الفوز باللقب بأن المُدرب الإيطالي يعيش في عالم أخر.

وإلى صحيفة "ديلي ميرور" التي تحدثت عن الحارس العِملاق جو هارت حامي عرين مانشستر سيتي والمُنتخب الإنجليزي كما أشارت الصحيفة إلى أن جو هارت برهّن ليلة مُباراة تشيلسي أنه الحارس الأول في إنجلترا.

حيث نجح هارت في التصدي لركلة جزاء من فرانك لامبارد وقت أن كانت النتيجة بلا أهداف للفريقين، ليغير الحارس الإنجليزي مجرى المُباراة ويساعد فريقه على تحقيق الفوز.

كما أكدت الصحيفة أن مستوى جو هارت يرتفع بشدة عِندما تتطلب الحاجه لذلك، ويجعل الجميع دائماً ينسوى هفواته بأداءه الرائع في المُباريات التالية.

ونختتم جولتنا الصحفية مع "ميرور" حيث نشرت ملامح خِطة السيتي في سوق الانتقالات الصيفية المُقبلة، وشددت الصحيفة على أن السيتي وضع خمسة أسماء كُبرى للتعاقد معها في الصيف المُقبل.

وتشير التكهنات إلى أن كريستيانو رونالدو على رأس هذه القائمة بعدما بات مُستقبله مع ريال مدريد مهدداً مثل مدربه جوزيه مورينيو.

كما تؤكد التقارير على أن هذه الأسماء الخمسة من بينها فالكاو وكافاني ونيمار بالإضافة إلى رونالدو ولاعب واحد من يوفيتيش وإيسكو وماريو جوميز.




ملامح خريطة الانتقالات الصيفية تظهر في السيتي - Manchester City FC