مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4209  
قديم 25/02/2013, 09:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


مانشيني يفاضل بين "سواريز، فالكاو وكافاني" !



ثنائي هجوم المنتخب الاوروجوياني إلى مانشستر سيتي؟؟

يعتزم المدير الفني لنادي مانشستر سيتي "روبرتو مانشيني" التعاقد مع ثنائي خط هجوم المنتخب الاوروجوياني "لويس سواريز وإيديسون كافاني" لاعادة هيكلة خط هجوم الفريق الذي تأثر بخروج "ماريو بالوتيلي" واهتزاز مستوى الثنائي الأرجنتيني "سيرخيو أجويرو وكارلوس تيفيز".

عبر المانشيو عن اعجابه الكبير بلويس سواريز وكافاني كما أنه سيبدأ عملية التخطيط للموسم الجديد من الآن، ما يوضح أن صبره على عدد كبير من اللاعبين الحاليين قد بدأ ينفذ.

واعترف المدرب السابق للاتسيو والإنتر في حديثه لصحيفة جارديان البريطانية بوجود عدد آخر من اللاعبين المتميزين أمثال "نيمار دا سيلفا ورادميل فالكاو" ضمن قائمة المطلوبين في طيران الاتحاد للموسم المقبل، مؤكداً أنه لم يتفق بعد مع أي لاعب من اللاعبين المقترح ضمهم لصفوف الفريق.

وقال "نحن نمتلك نوعية يمكنها أن تصبح الأفضل في أوروبا، لكن هذا لا يحدث، فأحياناً يعتقد هذا النوع من اللاعبين بأنه يفعل ما يكفي، لكنه لا يفهم أهمية تقديم المزيد للتحسن، في بعض الأحيان تحصل على لاعبين يقللون من أهمية العمل وهذا هو الخطأ الأسوأ".

مانشيني كان قد شكا في الصيف الماضي من تدني مستوى مدير الكرة في مانشستر سيتي (بريان ماروود) ما أدى لإقالته وتعيين الإسباني تكسيكي بيجرستين الذي سيساعد الفريق كثيراً حسب توقع مانشيني لاتمام صفقات كبرى في الصيف المقبل.

وأكد "أعتقد أننا ذاهبون نحو إجراء صفقات كبرى في الصيف المقبل لأن لدينا أُناس يعرفون كرة القدم جيداً، والصفقة الجديدة ستكون نحو التوقيع مع بديل لماريو بالوتيلي، وكافاني على القائمة المختصرة، أنا أحبه لكن كل العالم يريد التعاقد معه، وناك لاعبون كبار وأنا لا أعرف ما يمكن أن يحدث في الصيف. فلويس سواريز يلعب لفريق كبير مثل ليفربول وكافاني يلعب لنابولي".

وأوضح في نهاية حديثه "نيمار لاعب جيد، صغير في السن، لكنني لا أدري مدى استعداده للعب في إنجلترا لأن كرة القدم مختلفة تماماً هنا عن البرازيل وعن عدد من الأماكن الأخرى في أوروبا، وأعتقد أنه سوف يذهب إلى برشلونة أو ريال مدريد حيث تعتمد كرة القدم هناك على التقنيات والمهارات الفردية، لكن كافاني وفالكاو يمكنهما العمل في إنجلترا بشكل جيد لامتلاكهما الخبرة. كلاهما في سن الـ26 و27 عاماً. هذا جيد بما فيه الكفاية للعب في إنجلترا".



مانشيني يفاضل بين "سواريز، فالكاو وكافاني" ! - Goal.com