مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4208  
قديم 25/02/2013, 09:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


مانشستر سيتي يبعد ريال مدريد عن "يايا توريه" بـ55 مليون إسترليني



هل تنتهي مسيرة يحيى توريه مع السيتي...

فتحت إدارة مانشستر سيتي محادثات عاجلة مع الدولي الإفواري "يحيى توريه" تهدف لتجديد عقده لفترة طويلة بمبلغ ضخم يصل لنحو 55 مليون جنيه إسترلي سيصعب بالضرور مأمورية ريال مدريد للتوقيع معه في الفترة القادمة، حيث يعد أبرز الأندية الراغبة في شرائه من السيتي منذ صيف 2012.

العقد الحالي ليحيى توريه سينتهي بعد عامين فقط، وإدارة مانشستر سيتي لا تسعى للتفريط به لتأثيره الكبير في صناعة الألعاب وتسجيل الأهداف الحاسمة كما فعل أمام تشيلسي هذا الأسبوع بتسجيل الهدف الأول الذي ساعد السيتيزينس على الظفر بالثلاث نقاط والعودة لمنافسة اليونايتد على اللقب خلال الجولات الـ11 المتبقية.

وتم التخطيط للمباحثات الرسمية مع «يايا» منذ تواجده مع منتخب بلاده الإفواري في كأس أمم أفريقيا 2013 بحيث يحصل على راتب سنوي يصل لحوالي 11 مليون جنيه إسترليني ما يعني تقاضيه 220 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد، هذا إذا حدث ووافق على التوقيع لمدة خمس سنوات جديدة.

ووافق يحيى توريه من حيث المبدأ بقوله "البريميرليج دوري رائع، وأنا سعيد لوجودي في ههذه البطولة وأريد البقاء هنا لفترة طويلة فقد سعيت بأن أكون هنا دائماً".

وأكد روبرتو مانشيني على أهمية التجديد ليحيى توريه حين قال "إنه يسخر طاقاته لخدمة الفريق وليس هناك شك في قيمته الكبيرة لنا، إنه لاعب مهم جداً للمان سيتي".



مانشستر سيتي يبعد ريال مدريد عن "يايا توريه" بـ