مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4203  
قديم 25/02/2013, 09:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


صراع «أزرق» على الحبيب كولو توريه



ايهما سيختار قبل نهاية المشوار ؟

دخل أزرق مدينة ليفربول "إيفرتون" في صراع قوي مع أزرق السعودية "الهلال" على شراء عقد مدافع نادي مانشستر سيتي "الحبيب كولو توريه" الذي تجاوز عامه الـ31 بعد أشهر قليلة من مشكلته الشهيرة مع لجنة منشطات الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم والتي أقرت بايقافه الموسم الماضي لفترة طويلة أثرت بالسلب على مستواه الفني.

كولو توريه قال نهاية الأسبوع الماضي بأنه توصل لاتفاق مع إدارة مانشستر سيتي بترك طيران الاتحاد مع حلول نهاية الموسم الجاري، مؤكداً تفضيل المواصلة مع أحد أندية البريميرليج واستبعاد فكرة الخروج لمزاملة مواطنيه "إيبويه ودروجبا" في جلاطا سراي التركي، لكنه قبل المغادرة تمنى التتويج ببطولة ما بعد هذا الموسم الصعب الذي شهد خروج فزيقه مع بطولتي كأس الرابطة ودور مجموعات أبطال أوروبا فضلاً عن تراجع فرصه للاحتفاظ بالدوري الإنجليزي الممتاز لاحتلاله المركز الثاني خلف مانشستر يونايتد بفارق 12 نقطة.

إيفرتون بالنسبة لكولو توريه سيكون خياراً ممتازاً لقدرته منذ مواسم على المنافسة مع أندية القمة على المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

وعرض إيفرتون لكولو توريه لا يمكن رفضه بالنظر للعروض المقدمة إليه من خارج البريميرليج، حيث طلبه فريق الهلال السعودي بالاضافة للثنائي الفرنسي "موناكو ومونبلييه".

جدير بالذكر كولو توريه ليس اللاعب الوحيد المطلوب من مانشستر سيتي في إيفرتون فيوجد سنكلير /23 عاماً/ الذي سبق وتلقى عرضاً للانتقال لجوديسون بارك على سبيل الإعارة في الشتاء.




صراع «أزرق» على الحبيب كولو توريه - Goal.com