مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3819  
قديم 21/02/2013, 06:24 PM
Hilali 3asal Hilali 3asal غير متواجد حالياً
برشلوني مخضرم
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 9,120
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ronldinho - 10

سيلتك أعطى العالم طريقة إذلال برشلونة

والمشكلة لازالت بدون حل

أخوي سالم هاردلك وهد أعصابك شوي ... ترى مباراة السيلتيك في الذهاب والاياب كلها كان موقع اليويفا يختار حارس فريقهم هو أفضل لاعب في المباراة يعني ما كنا عاجزين رغم تكتلاتهم الدفاعية اننا نوصل لمرماهم ... بالعكس ضاعت منا فرص كثيرة في المباراة على ملعبهم وخسرنا النتيجة .

في مباراة تشيلسي 2009 لعبنا بنفس الاسلوب ولم نسدد سوى كورة واحدة كانت من انيستا توفق فيها في الوقت القاتل وأعطتنا التأهل ... بالمقابل مباراتنا معهم العام الماضي كانت لنا 16 محاولة على المرمى على ما أذكر ولم نسجل في المباراة وخسرنا بهدف .

يعني البارحة كلنا متفقين اننا خسرنا المستوى والنتيجة في وقت واحد ، لكن لا يمكن انه في كل خسارة نرجع ونقول انها مشكلة بدون حل ... بالعكس هناك حل بيد اللاعبين وليسوا في حاجة لتوجيهات المدرب لتطبيقه سواء بالتسديد او الاندفاع للامام في التمريرات على الأقل للحصول على أخطاء إذا كنا غير قادرين على تجاوز هذه التكتلات الدفاعية بدل من التمريرات العرضية الغير مجدية ولكن الفريق كان ضائع وما كان في يومه ، وبعدين نفس هذا الفريق اللي يتغنى فيه مشجعه حسين ياسين انه تكتيك الدفاع بنفس طريقته واسلوبه أكل ثلاثة اهداف العام الماضي من برشلونه مع انه كانت تشكيلته افضل من الحالية .

عموما المباراة انتهت بخيرها وشرها والمجال مفتوح للتعويض بإذن الله ... المهم ان يعود اللاعبون للتركيز في المباريات القادمة وخاصة مباراة الكلاسيكو يوم الثلاثاء في الكأس لأن الليغا وضعها مطمئن ولا خوف عليها في الوقت الحاضر .