مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4134  
قديم 17/02/2013, 11:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


مانشيني يشيد بأداء أجويرو



أكد روبيرتو مانشيني أن فوز مانشستر سيتي بنتيجة (4-0) على ليدز يونايتد كان مستحقاً، كما أشاد في الوقت ذاته بالأداء الذي قدمه المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو في المباراة وتسجيله لهدفين وصناعته لهدف.

وأشار المدير الفني الإيطالي للسيتي إلى أن الفوز الكبير يجب أن يكون دافعاً من أجل الاستمرار في مطاردة مانشستر يونايتد صاحب صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 12 نقطة.

وقال مانشيني بعد مباراة ليدز يونايتد: "أتمنى أن نستمر بهذا الشكل من الأن وحتى نهاية الموسم، إذا واصل أجويرو ومهاجمونا تسجيل الأهداف واللعب بشكل جيد، فلا أعتقد أن بطولة الدوري قد إنتهت".

كما أضاف قائلاً: "كان من المهم أن نحقق هذا الفوز بعد مباراة ساوثهامبتون، وفي كأس الاتحاد الإنجليزي كل المباريات صعبة، لقد ظهر هذا في مباراة أرسنال بالأمس".

وعن المباراة قال مانشيني: "بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية ولعبنا بسرعة كبيرة، نجحنا في تسجيل هدفين خلال 25 دقيقة وبعدها أصبحت الأمور أسهل كثيراً، نطلق على مثل هذه المباريات في إيطاليا لقب "الحساء"، أتمنى أن تدفعنا لبدء الإنتصارات في البريمير ليج".

ومن المنتظر عودة جاريث باري وفينسنت كومباني من الإصابة الأسبوع المقبل، لذلك فمن المتوقع أن يكون مانشستر سيتي في حالة أفضل قبل مواجهة تشيلسي على ملعب الاتحاد في الجولة القادمة من البريمير ليج.

وعن هذا قال مانشيني: "لم نكن محظوظين مع الإصابات، لكن جاريث سيكون بخير ومن المتوقع عودة فيني في المباراة القادمة، يجب أن نثق دائماً في أنفسنا، الفارق الأن 12 نقطة لكننا فقدنا سبع نقاط خلال المباريات الثلاث الأخيرة، لذلك فنحن نعلم أن الأمور قد تتغير سريعاً".

في الوقت نفسه كشف مانشيني عن حبه لبطولة كرة القدم الإنجليزية الأقدم في التاريخ قائلاً: "كل فريق يلعب وكأنها مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، لذلك فعليك أن تقدم 100% مما لديك إذا أردت تحقيق الفوز".

وأنهى المدير الفني السابق لإنتر ميلان تصريحاته بقوله: "أعتقد أن جميع الفرق تلعب بجدية في كأس الاتحاد الإنجليزي، البعض لا يفعل هذا في كأس كابيتال وان ولكنهم بالتأكيد يلعبون بجدية في كأس الاتحاد الإنجليزي، ولهذا فهي بطولة مهمة، إذا أردنا الفوز بالبطولة فعلينا تحقيق الفوز بالثلاث مباريات القادمة، إنه تحدٍ كبير".




مانشيني يشيد بأداء أجويرو - Manchester City FC

اخر تعديل كان بواسطة » ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 في يوم » 17/02/2013 عند الساعة » 11:35 PM