مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4091  
قديم 15/02/2013, 06:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


تقرير | رامي "عراقي" يُدافع عن ألوان بطل البريميرليج



أحلم بأن أكون واحد من الأسود ذات يوم ..!!

أكد المهاجم العراقي لفريق الشباب في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رامي سامي رحمان على أن حلمه الأساسي هو تمثيل منتخب العراق ذات يوم، مشيرًا إلى أنه من الطبيعي أن لديه طموح أن يكون ذات يوم أحد أعمدة الفريق الأول لبطل إنجلترا لكن في ذات الوقت يراوده حلم أكبر بأن يعود للعراق ويلعب مع أبناء وطنه.

رامي سامي رحمان هو أول لاعب عراقي يلعب لأحد أندية بلاد الضباب ولذلك حرصت قناة "العراقية" على تقديم تقرير خاص عن اللاعب وإجراء حوار معه، سرد فيها قصته والتي بدأت باتخاذ والدته قبل 16 سنة قرار الهجرة به إلى وعمره 3 سنوات فقط وربته وحدها في الغربة بعدما استقر بهما المقام في مدينة مانشستر.

وكشف التقرير بأن موهبة سامي كمهاجم مميز بدأت منذ نعومة أظافره في السابعة من عمره تحديدًا وكان يلعب وقتها ضمن دوري المدارس ويسجل الأهداف بغزارة، وأضاف اللاعب بأنه مرت عليه مباريات سجل 5 أو 6 أهداف مع فريق مدرسته أسبوعيًا حتى بات هذا معدل طبيعي له وهو ما وصل لكشافي المان سيتي فحرصوا على أن يتابعوه لفترة وهو في العاشرة من عمره.

بعدها مباشرة تم ضم رامي لقطاع الناشئين في الفريق الإنجليزي وخاض معهم عشرات المباريات وسجل ما يقرب من 200 هدف مع قطاعات الشباب المختلفة وهو يجيد اللعب كمهاجم ومن على الجبهتين اليمنى واليسرى للميدان، العراقي الشاب وفقًا لتقرير "العراقية" يُدين بالفضل في كل ما حققه حتى الآن في المان سيتي لمدربه الأول في الفريق الإنجليزي بول باور الذي دائمًا ما حرص على توجهيه ورعاياته على كافة الأصعدة جسديًا ونفسيًا.

وتابع رامي بأن أصعب المباريات وأقواها التي خاضها مع المان سيتي تلك التي يواجهون فيها أقرانهم في فريق ليفربول، فتمتاز مثل هذه المباراة بالندية الكبيرة ويخرج منها بكثير من الدروس وتزيد من صقل موهبته.

وفي ختام حوراه أكد رامي والدموع تملأ عيونه بأنه رغم كل ذلك يشعر بالغربة، وترقب ذلك اليوم يتلقى استدعاء أسود الرافدين ليعود إلى بغداد ويلعب مع أقرانه في المنتخب العراقي.




تقرير | رامي "عراقي" يُدافع عن ألوان بطل البريميرليج - Goal.com