مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4087  
قديم 14/02/2013, 10:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


مانشيني ونجومُ السيتي يسجِّلون دعايةً صوتيةً لمترو مدينة مانشستر



أصبحَ بمقدور جماهير مانشستر سيتي الآن أن تستمتع لأصواتِ روبيرتو مانشيني وثلاثةٍ من لاعبي السيتي وهم يستقلون المترو داخل مدينة مانشستر.

فعلى الرغم من أن روبيرتو مانشيني وفينسنت كومباني وجو هارت وجيمس ميلنر يستخدمون الطائرات والحافلات في انتقالاتهم، إلا أنهم جميعًا سجَّلوا إعلاناتٍ صوتية لخط المترو في شرق مانشستر.

وسوف تُستخدم أصواتهم في أيامِ المباريات، حيث ستكون البداية قبل مباراة يوم الأحد القادم ضدَّ ليدز يونايتد في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزيِّ.

وعندما يقتربُ الركاب من ملعب الاتحاد سيُطلُّ عليهم المديرُ الفنيُّ الإيطاليُّ قائلاً: "أنا روبيرتو مانشيني من مانشستر سيتي وهذه محطة بوري، المحطة القادمة هي محطة ملعب الاتحاد"، كما سيكون هناك رسالة مماثلة للركاب القادمين من الاتجاه العكسيِّ.

سيتم كذلك استخدام صوت فينسنت كومباني عند الوصول لمحطة بيكاديلي، كما ستُسمع أصوات جو هارت وميلنر في محطتَي نيو لايسلينجتون وهولت تاون.

من جهته أكَّد ستيف ساير مديرُ العمليات بمدينة مانشستر أن الخط الجديد سيسهِّل من عملية الوصول لملعب الاتحاد، حيث قال: "من الرائع بالنسبة للجماهير أن تستمعَ للمدير الفنيِّ واللاعبين قبل الوصول إلى الملعب، وهذا يدخلهم إلى أجواء المباراة".

على الجانب الآخر قال بيتر كوشينج مدير المترو في مدينة مانشستر: "نحن ممتنون لروبيرتو وجو هارت وفينسنت وجيمس لإعطائنا جزءًا من جدول أعمالهم المزدحم من أجل تسجيل هذه الرسائل، نعلم أن ملعبَ الاتحادِ مكان يحظي بشعبية خاصَّة في أيام المباريات، ونظن أن هذه الرسائل ستكون بمثابةِ إضافةٍ بالنسبة إلى الناس قبل وبعد المباريات".



مانشيني ونجومُ السيتي يسجِّلون دعايةً صوتيةً لمترو مدينة مانشستر - Manchester City FC


^

ياسلآم فِكر وتفكير وابداع وتطوّر وتطوير ، فكره مميزه وممتازه صراحه !