مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4086  
قديم 14/02/2013, 10:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


ميلنر وريتشاردز أبرزُ الأسماء بين السيتي وليدز



لقد بحثنا عن الروابط التي تجمعُ بين مانشستر سيتي وليدز يونايتد، حيث سيلتقي الفريقان يوم الأحد ضمن مباريات الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزيِّ على ملعب الاتحاد.

ديفيد وايت

كان وايت أحد أعضاء الجيل الذهبيِّ للمانشستر سيتي في أواخر الثمانينات، وشارك في فوز الفريق السماويِّ بلقب كأس الاتحاد الإنجليزيِّ للشباب عام 1986، وكانت مباراته الأولى مع الفريق الأول في شهر سبتمبر والتي خسرها السيتي بهدف نظيف ضدَّ لوتون تاون.



وعلى الرغم من البداية السيِّئة لوايت إلا أنه نجح في الظهور سريعًا وسجَّل ثلاثة أهدافٍ في المباراة التاريخية التي فاز بها مانشستر سيتي على هدرسفيلد تاون بنتيجة (10-1) في شهر نوفمبر عام 1987.

كانت الفترة الأبرز بالنسبة إلى وايت هي فترة بداية التسعينات وتحديدًا موسم 1990/1991 عندما تمكن من تسجيل 18 هدفًا وهو الرقم الأفضل خلال مسيرته الكروية كلاعب جناح، ثم انضمَّ إلى ليدز يونايتد عام 1993 ولعب معهم 42 مباراةً خلال موسمَيْن حافلَيْن بالإصابات.

جيمس ميلنر

في نوفمبر من عام 2002 أصبح ميلنر أصغر لاعبٍ يسجِّل في الدوري الإنجليزيِّ الممتاز عندما كان يلعب بصحبة ليدز يونايتد وتمكن من قيادة فريقه للفوز على سندرلاند بنتيجة (2-1)، وفي عام 2004 حصل السير بوبي روبسون على خدماته عندما انتقل إلى نيوكاسل يونايتد.

وبعد ما يقرب من 100 مباراة مع الماجبيس وعامين مع أستون فيلا، انضمَّ جيمس ميلنر إلى مانشستر سيتي في عام 2010، ومنذ هذا الوقت أصبح واحدًا من أفضل اللاعبين في فريق المدرِّب روبيرتو مانشيني، وقد حصل ميلنر على لقب رجل مباراة مانشستر سيتي الأخيرة على ملعبه ضدَّ ليفربول.

ميكا ريتشاردز

جذب ريتشاردز أنظار كشافي فريق ليدز يونايتد عندما كان في المدرسة الابتدائية، وانتقل للعب في أكاديمية ليدز لكن تم الاستغناء عنه قبل أيامٍ من عيد ميلاده التاسع، ولحسن الحظ فقد شوهد بعد ثلاث سنواتٍ وهذه المرة عن طريق أولدهام أتلتيك.



لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى لفت ميكا أنظارَ أندية الدوري الإنجليزيِّ الممتاز، واختار المدافع الشاب الانتقال للسيتي عام 2001، قبل أن يحصل على مكانه في منتخب إنجلترا الأول، ويتوَّج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزيِّ والدوري الإنجليزيِّ الممتاز صحبة الفريق السماويِّ.

مايكل براون

لاعبُ الوسط الصارمُ حصل على مباراته الأولى مع الفريق الأول في أغسطس من عام 1995، ولعب مع السيتيزنس قرابة 100 مباراةٍ قبل أن ينتقل إلى فريق شيفيلد يونايتد في عام 1999.



وبعدما لعب أكثر من 150 مباراةً مع فريق الشفرات، قضَى براون فتراتٍ مع فِرَق: فولهام وويجان وبورتسموث قبل أن ينضمَّ إلى ليدز يونايتد في عام 2011 ويصبح واحدًا من اللاعبين الأساسيين بالفريق حتى الآن.

ألف أنجي هالاند

لو بحثت عن اسم ألف أنجي هالاند على شبكة الإنترنت ستحصلُ على مقاطع فيديو بموقع يوتيوب لصراعاتٍ قويَّة مع روي كين، ولكن هذه المقاطع ليست سوى جزءٍ من قصة هذا المدافع النرويجيِّ المتألق، والذي قاده تألقه للانتقال من نادي براين النرويجيِّ للعب مع أندية: لنوتنجهام فورست وليدز يونايتد ومانشستر سيتي.



كان هالاند هو اللاعب المفضَّل بالنسبة للجماهير في ملعب ألاند رود، حيث لعب مع الفريق 74 مباراةً بين عامي 1997 و 2000، قبل أن ينضمَّ للسيتي ويصبح القائد في فريق جو رويال، ثم اعتزل اللعب لاحقًا.





ميلنر وريتشاردز أبرزُ الأسماء بين السيتي وليدز - Manchester City FC