مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4075  
قديم 13/02/2013, 08:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


ريال مدريد وتشيلسي يُصارعان السيتي على كافاني



افتتاح جولتنا في الصحف الصادرة صباح اليوم من صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية والحديث حول صفقة الموسم المنتظرة إدينسون كافاني.

فقد أشارت الصحيفة إلى أن السيتي سيخوض حرباً شرِسة مع اثنين من الكبار هما ريال مدريد وتشيلسي ويسعى كلاهما لخطف هدّاف الدوري الإيطالي.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية على أن تشيلسي والسيتي ربما يتعرضان لخيبة أمل كبيرة إذا ما استمرت مفاوضات ريال مدريد مع كافاني بنجاح وتمت الصفقة بانتقال اللاعب الأورجوياني للفريق الملكي.

وذكر التقرير أن الحد الأدنى الذي سيدفعه أي نادي من الثلاثة الكِبار لشراء كافاني سيكون 54 مليون جنية إسترليني على الأقل.

وإلى صحيفة "ديلي ميرور" الإنجليزية والحديث حول اللاعب الأرجنتيني الشاب إيكاردي نجم سامبدوريا الإيطالي، فقد تحدث النجم الأرجنتيني البالغ 19 عاماً عن الشائعات التي ربطت انتقاله بمانشستر سيتي نافياً إياها تماماً.

وقال وكيل اللاعب الأرجنتيني أن إيكاردي يسعى لتجديد تعاقده مع سامبدوريا ولايُفكِر في الرحيل حالياً، وتعليقاً عن قِصة رحيله إلى السيتي التي صنعها الإعلام قال وكيل اللاعب: "ليس هناك قِصة في الأساس، نحن الأن نعمل على تجديد العقد مع سامبدوريا".

وختام جولتنا في الصحف العالمية من صحيفة "إكسبريس" التي أكدت على أن السيتي يسعى لضم مهاجم بايرن ميونخ ماريو جوميز في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة أن السيتي سيسعى للتعاقد مع ماريو جوميز مستفيداً من رحيله المجاني عن بايرن ميونخ في الصيف المُقبل.

ويسعى السيتي لتعويض بيع بالوتيلي بشِراء مهاجم قوي يدعم هجوم الفريق السماوي في مهامه الصعبة بالبريميرليج وتطلعاته الأوروبية الكبيرة في الموسم المقبل.




ريال مدريد وتشيلسي يُصارعان السيتي على كافاني - Manchester City FC