مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4074  
قديم 13/02/2013, 08:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


أجويرو يعترفُ بوجود فرصة لسيتي للفوز باللقب



اعترفَ المهاجمُ الأرجنتينيُّ سيرجيو أجويرو أن فُرص مانشستر سيتي بالدفاع عن لقبه في البريمير ليج تضاءلت بشدَّة بعد الهزيمة القاسية والمفاجئة التي تلقاها أمام ساوثهامبتون بثلاثة أهدافٍ لهدفٍ ضمن الجولة السادسة والعشرين من البريمير ليج.

كان السيتي قد فشل في تحقيق نتيجة الفوز التي كانت المطلع الوحيدَ لرجال مانشيني للاستمرار في المنافسة على اللقب الغالي، غير أن قوَّةَ الخصم والأداءَ الرجوليَّ لزملاء ريكي لامبرت حالت دون عودةِ السيتي بأية نقطةٍ من ملعب سانت ميريز.

من جهته تأسَّف أجويرو على الأداء والنتيجة، وحاول التخفيف من حدَّة الضغوط عليه وعلى زملائه في الفريق، كما اعترف بأن الوضع أصبح قاتمًا، بالرغم من ضرورة التفاؤل وانتظار ما ستأتي به الأيام القليلة المقبلة.

فقد صرَّح أجويرو قائلاً: "هناك بعض الأيام التي لا تسير فيها الأمور كما يجب، وهذا كان يومًا من هذه الأيام، وليس هناك أيُّ عذر، فعلينا العمل بقوَّة للمُضيِّ قدمًا".

كما أضاف أجويرو قوله: "الآن مشاعرنا ليست جيِّدة، لكنني لا أريد أن أحمِلَ نفسي على الاعتقاد بأنه لم يعد من الممكن أن نُنافس على اللقب، إن كل شيء يبدو قاتمًا لكنني سأؤمن بفرصتنا".




أجويرو يعترفُ بوجود فرصة للسيتي للفوز باللقب - Manchester City FC