مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4063  
قديم 12/02/2013, 11:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


مانشيني: لا مكان للمستهترين في تشكيلتي



المانشيو يتوعد المقصرين في السيتي

تعهد المدير الفني روبرتو مانشيني بادخال تغييرات كبيرة على تشكيلة فريقه واستبعاد المقصرين بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريق يوم السبت 3/1 أمام ساوثامبتون والتي أبعدته بشكل كبير عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعرب المدرب الإيطالي عن عدم رضاه عن موقفه لاعبيه واتهمهم بالتهرب من مسؤولياتهم عقب الهزيمة المدوية، مؤكدًا أنه بصدد استبعاد عدد منهم بداية من المباراة القادمة أمام ليدز يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي وهي البطولة الوحيدة المتاحة لهم هذا الموسم.

وقال مانشيني "سأغير اللاعبين الأسبوع المقبل، أريد فقط اللاعبين الذين هم على استعداد للقتال في المباريات الـ12 الماضي، أنا غاضب جدًا من الكثير من لاعبي فريقي، أشعر بخيبة أمل كبيرة في هذا الأداء، لأنه من المستحيل أن نلعب كما فعلنا".

أضاف "لم نقاتل من أجل كل كرة ونحن لا يمكن الفوز دائمًا من خلال اللعب بشكل جيد وهذا أمر طبيعي في بعض الأحيان نلعب بشكل جيد ونفوز، لكن عليك أيضًا أن تكون قادرًا على الفوز لأنك تكافح من أجل كل كرة، والكفاح ضد خصمك الذي يُريد أيضًا الفوز في المباراة".

وأتم "لدينا الآن 12 مباراة، ونحتاج إلى الظهور بشكل جيد في الدوري، كما لدينا كأس الاتحاد الإنجليزي، هناك مباريات متبقية وعلينا أن نقوم بما هو أفضل، نحن بحاجة إلى انهاء الموسم كما فعلنا في العام الماضي".

وتفيد التقارير أن جو هارت وجاريث باري اللذين يعتبران من أسباب الهزيمة في ساوثامبتون جنبًا إلى جنب مع المهاجم البوسني إيدين دجيكو وسمير نصري قد يفقدون مراكزهم، كما قد يخرج كلاً من جوليون ليسكوت وخافي جارسيا من تشكيلة الفريق مع تعافي فينسنت كومباني من الإصابة والدفع بماتيا ناستاسيتش بجانبه في خط الدفاع.



مانشيني: لا مكان للمستهترين في تشكيلتي - Goal.com


^^

عقبال لا مكان للعبث والتخبط الفني في الفريق ! !