مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3983  
قديم 05/02/2013, 04:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


11 لاعبًا من السيتي يرحلون لمنتخباتِ بلادهم



يشهدُ مركز كارينجتون هدوءًا في الأيام المُقبلة حيث سيُغادر 11 لاعبًا من السيتي لمُشاركة منتخباتِ بلادهم منتصفَ الأسبوع.

فقد تقرَّر أن يُسافر 11 لاعبًا من السيتي للمُشاركة مع مُنتخباتهم، وسيكون ديفيد سيلفا اللاعبَ الوحيدَ الذي سيسافر إلى خارج أوروبا في رحلةٍ طويلةٍ إلى قطر لمواجهة مُنتخب أوروجواي في مُباراةٍ وديَّة.

بينما سيتوجَّه سيرجيو أجويرو وبابلو زباليتا إلى مدينة ستوكهولم لمُشاركة المنتخب الإرجنتينيِّ في مواجهته ضد المنتخب السويديِّ.

أما الثنائيُّ الصربيُّ ماتيا ناستاسيتش وكورلاوف فسوف يتوجهان إلى قُبرص، بينما سينطلقُ دجيكو إلى العاصمة السلوفينية لدعم منتخب البوسنة والهرسك ضدَّ سلوفينيا.

كما سيُشارك جيل كليشي في مباراة المنتخبِ الفرنسيِّ ضدَّ نظيره الألمانيِّ، بينما سيتجه كوستل إلى إسبانيا للمُشاركة مع رومانيا ضدَّ أستراليا.

على الجانب الآخر يعود الثلاثيُّ يايا وكولو توريه وعبد الرزاق إلى السيتي من جنوب إفريقيا بعد خروج مُنتخب كوت ديفوار من ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية وتأهُّل نيجيريا بدلاً منه إلى نصف نهائي البطولة.

أخيرًا يشتركُ اللاعبُ رقيق تحت 19 عامًا في مواجهةِ مُنتخب هولندا ضدَّ إسكتلندا، ويشترك كيريك جونسون في مُبارة النرويج وتركيا.




يشهدُ مركز كارينجتون هدوءًا في الأيام المُقبلة حيث سيُغادر 11 لاعبًا من السيتي لمُشاركة منتخباتِ بلادهم منتصفَ الأسبوع. - Manchester City FC