مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3885  
قديم 29/01/2013, 10:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


ليسكوت: كوينز بارك رينجرز تحسَّن كثيرًا تحت قيادةِ ريدناب



يعتقدُ جوليون ليسكوت أن مانشستر سيتي سيواجه مباراةً صعبةً للغاية عندما يلاقي كوينز بارك رينجرز مساء الثلاثاء ضِمن مباريات الجولة 24 من الدوري الإنجليزيِّ الممتاز.

فقد تحسَّن الفريقُ اللندنيُّ بشكل ملحوظٍ تحت قيادة هاري ريدناب خاصَّة على المستوَى الدفاعيِّ، لكن ليسكوت يرى أن التهديدَ الحقيقيَّ على السيتي سيكون من جانب شون رايت فيليبس الذي يحظَى حتى الآن بحبِّ جماهير الفريق السماويِّ.

عن هذا قال ليسكوت: "إن شون رايت فيليبس واحدٌ من أولئك اللاعبين الذين يملكون القدرةَ على معاقبتك إذا لم تكن في قمَّة مستواك خلال المباراة، لأنه خفيفُ الحركةِ ولهذا سنحتاج لمراقبته عن قرب".

كما أضاف قائلاً: "إنني ما زلت أعتقد أنه واحدٌ من أفضل اللاعبين بالدوري الإنجليزيِّ الممتاز وهو قادر على تشكيل خطورةٍ أمام أيِّ فريق، ولديهم لاعبٌ آخر على مستوًى كبير وهو لويك ريمي الذي لعب مع مارسيليا في دوري أبطال أوروبا، سيكون تهديدًا إضافيًّا على مرمانا، لكننا سنذهب إلى هناك على خلفية الفوز في ستِّ مبارياتٍ متتاليةٍ وسنحاول أن نجعلها سبعة".

وعلى الرغم من احتلال كوينز بارك رينجرز لمؤخرة ترتيب الدوري الإنجليزيِّ الممتاز في الوقت الحاليِّ، إلا أن الفريق تمكَّن من تحقيق الفوز خارجَ ملعبه على حساب تشيلسي قبل أسبوعَيْن.

فعن هذا قال ليسكوت: "لقد لعب كوينز بارك رينجرز بشكل جيِّد مؤخرًا، فكانوا يستقبلون الأهدافَ مبكِّرًا مع بداية الموسم لكنهم أصبحوا أكثر قوَّة وتنظيمًا على مستوَى الدفاع تحت قيادة ريدناب".

ثم واصل ليسكوت حديثه قائلاً: "أنا لا أدرس الفِرَق الأخرى وطرق دفاعها ولكن أصدقائي نديم أونوها وشون رايت فيليبس هناك وقد تابعتُ تطوُّرهم في الفترة الأخيرة باهتمامٍ، وأتمنَّى أن يغادروا مكانهم في مؤخرة الترتيب، لكن بعد مباراتنا يوم الثلاثاء!".

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي قد حقق فوزًا صعبًا على حساب كوينز بارك رينجرز بنتيجة (3-2) على ملعب لوفتس رود الموسم الماضي، ويعتقد ليسكوت أن المباراةَ القادمة لن تقلَّ صعوبةً بسبب رغبة أصحاب الأرض في الخروج من دائرة الهبوط.

فقد قال لاعبُ منتخب إنجلترا: "لقد كانت مباراةً صعبةً الموسم الماضي، لكننا كنا نستحقُّ الفوز نظرًا لما قدَّمناه طوال 90 دقيقةً، ونتوقع أن يتشابه الأمر هذه المرة، لكن ثقتنا كبيرة ونحن نتطلع للمواجهة".

يذكر أن ليسكوت اضطرَّ للتحلي بالصبر حتى يحصل مرة أخرى على مكانه الأساسيِّ بالفريق هذا الموسم، حيث إنه لعب 19 مباراةً فقط حتى الآن مع السيتيزنس.

فقد أنهَى ليسكوت حديثه عن هذا بقوله: "نعم, إنني لم أبتعد عن المشاركة مع الفريق كل هذه الفترة من قبلُ، لكنني شاركتُ في معظم المباريات هذا الشهر، ربما لم أبدأ كلَّ المباريات بشكل أساسيٍّ، لكنني ظهرت مع الفريق في معظمها".





بلات: كومباني سيغيب عن المباراة القادمة للإصابة - Manchester City FC