مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3884  
قديم 29/01/2013, 10:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


السيتي يواجه كوينز بارك في لقاءٍ لا يقبل سوى الانتصار



يلتقي فريق مانشستر سيتي مع كوينز بارك رينجرز على ملعب اللوفتس رود ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الإنجليزيِّ المُمتاز.

فيما يسعَى السيتي لتحقيق الانتصار الخامس على التوالي ليواصل تضييق الخناق على مانشستر يونايتد الذي يحتلُّ الصدارة بفارق خمس نقاطٍ فقط عن السيتي.

كان رجال روبيرتو مانشيني قد حقَّقوا 4 انتصاراتٍ متتاليةٍ في آخر جولات البريمير ليج ويتطلعون للانتصار الخامس على حساب كوينز بارك الذي يُعاني كثيرًا هذا الموسم وأصبح مهدَّدًا بالهبوط.

حيث يحتلُّ كوينز بارك المركزَ الأخيرَ في جدول ترتيب المسابقة برصيد 15 نقطةً بفارق 5 نقاطٍ عن أستون فيلا الذي يقف على حافة منطقة الهبوط في المركز السابع عشر.

كما أن كوينز لم يُحقِّق الفوز سوَى في مباراتَيْن فقط وتعادل في 9 مرات وخسر 12 مرة خلال 23 مُباراة خاضها هذا الموسم في البريمير ليج، واستطاع أن يُسجِّل 18 هدفًا كأضعفِ خط هجومٍ في البطولة الإنجليزية، وتلقت شِبَاكه 37 هدفًا.

وقد حقَّق فريق ريدناب نتائج جيِّدة في آخر 3 مُبارياتٍ حيث حقَّق الفوز على تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج في مُفاجأةٍ صارخةٍ وتعادل بعدها مع توتنهام سلبيًّا ومع وست هام بهدفٍ لكلِّ فريق.

كانت المُباراة الأخيرة التي جمعت السيتي مع كوينز بارك قد جرت في سبتمبر الماضي في الجولة الثالثة من دوري هذا الموسم وقت أن فاز السيتي بنتيجة (3-1).

أما المُباراة الأخيرة التي استضافها ملعب لوفتس رود فكانت في نوفمبر 2011 وانتهت بفوز صعبٍ للسيتي بنتيجة (3-2)، ولم يتمكَّن كوينز من تحقيق أيِّ فوز على السيتي أو تعادُل منذ عودته للبريمير ليج في 2011 حيث خسر المُباريات الثلاثة التي لعبها ضدَّ السيتي.

في حين تعدُّ أبرز المواجهات بين الفريقَيْن هي آخر مباراة في الموسم الماضي عندما حقَّق السيتي الفوز بنتيجة (3-2) أيضًا بعد أن كان مُتأخرًا بهدفَيْن ليُحقق لقب الدوري الإنجليزيِّ.

بطاقة المُباراةِ:

المناسبة: الجولة (24) في الدوري الإنجليزيِّ.

*التاريخ: 2013/01/29

اليوم: الثلاثاء.

التوقيت: 19:45 بتوقيت غرينتش.

القناة الناقلة: أبو ظبي الرياضية HD3.

تعليق: عيسى الحربي.





السيتي يواجه كوينز بارك في لقاءٍ لا يقبل سوى الانتصار - Manchester City FC