مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3872  
قديم 28/01/2013, 04:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


جاريث باري يكشف اعترافات «هاورد ويب» !

ماذا دار بين باري وويب ؟



شوهد لاعب وسط مانشستر سيتي "جاريث باري" في حوار جانبي مع الحكم الدولي الإنجليزي "هاورد ويب" في النفق المؤدي لغرف خلع الملابس بملعب "بريتانيا" يوم السبت الماضي في افتتاح مباريات الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي.

باري كان يسأل عن سبب تجاهل ويب لمعاقبة لاعب ستوك سيتي "جلين ويلان" حين تدخل بكلتا قدميه على الإسباني "خافي جارسيا" بنفس الطريقة التي سبق وتدخل بها مدافع مان سيتي "كومباني" على لاعب مانشستر يونايتد "لويس ناني" في الدقائق ال12 الأولى بمباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي أُقيمت على ملعب طيران الاتحاد ليتم طرده من الملعب بواسطة الحكم "كريس فوي".

وكشف باري عما دار بينه وبين ويب في حديث صحفي مع قناة سكاي سبورتس بقوله "الحكم أخبرني بأنه لم يشاهد الحادثة لعدم توفر زاوية الرؤية المناسبة لاتخاذ القرار الصحيح، لقد تحدثت إليه وأخبرني بأنه شاهد تعرض خافي لضربة في كاحله بعد تدخل لاعب ستوك سيتي بقدميه أثناء متابعة اللعبة في الاعادة التلفزيونية".

ومكن المحتمل مواجهة "ويلان" لعقوبة بأثر رجعي من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد مراجعة لجنة الحكام لفيديو هذا التدخل الخطير على قدم خافي جارسيا، وقد جاءت اعترافات ويب لتزيد من فرص تعرض ويلان للايقاف المحلي.




جاريث باري يكشف اعترافات «هاورد ويب» ! - Goal.com


^^

باري صار يسولف مع هالحكام ؟! اخرتها " إيقاف " بسبب اعتراضاته واحتجاجاته اتمنى يترك هالشي !!

اتمنى منه يركز على مستواه فقط لا غير و يكون تركيزه داخل الملعب بس ولا ينكبنا بإيقافه يعني يكفي غياب يايا !!