مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3871  
قديم 28/01/2013, 04:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


الإنتر يُزاحم السيتي في المُفاوضات مع باولينيو



تناقلت وسائل الإعلام والصحف الإنجليزية والعالمية أخبار وكواليس نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي، وتنوع اهتمام الإعلام بالسيتي حيث ركزت بعض الصُحف على الانتقالات المتوقعة للسيتي وكواليس سوق الانتقالات في ملعب الاتحاد، بالإضافة لأخر استعدادت الفريق لاستئناف التحدي الكبير في رحلة الحفاظ على لقب البريميرليج.

افتتاح جولتنا في الصُحف الصادرة صباح اليوم من صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية والتي تحدثت عن دخول إنتر ميلان الإيطالي في مفاوضات مع النجم البرازيلي باولينيو أحد أهداف السيتي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الإنتر نجح أخيراً في التخلص من لاعبه كوتينيو بانتقاله إلى ليفربول حتى يفسخ المجال لقدم اللاعب البرازيلي باولينيو نجم فريق كورينثيانز البرازيلي بطل كأس العالم للأندية.

وكان التقارير قد ربطت باولينيو بالانتقال إلى مانشستر سيتي بعد تألقه مع فريقه البرازيلي في بطولة كأس العالم للأندية وقبلها في البطولات القارية التي شارك فيها مع ناديه، إلا أن السيتي لم يأخذ خطوة رسمية في طريق المفاوضات مع اللاعب حتى الأن.

وإلى صحيفة "كورييرو ديلو سبورت" الإيطالية وتصريحات إيرنستو برونزيتي وكيل أعمال اللاعب ماريو بالوتيلي السابق والذي انتقد رفض إدارة السيتي لعرض الميلان لشراء بالوتيلي.

وأضاف إيرنستو: "لا أعلم لماذا رفض السيتي بيع بالوتيلي إلى الميلان رغم العرض الجيد من الفريق الإيطالي والذي أراه ربما لن يُعوض ولن تأتي هذه الفرصة مرة أخرى لمانشستر سيتي".

ورفض برونزيتي كونه أنهى علاقته مع بالوتيلي عقب فسخ المهاجم الإيطالي عقده معه وتوقيعه مع منيو ريولا، مؤكداً أن الصداقة لازالت تربطه مع بالوتيلي مما جعله ينصحه بقبول عرض الميلان مؤخراً لكن السيتي رفض تخفيض المبلغ المطلوب.

وإلى صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية التي نشرت تقريراً حول اللاعب البلجيكي بينتاكي نجم فريق أستون فيلا واهتمام السيتي مع عدة أندية إنجليزية لضمه.

وأشار التقرير إلى أن الأرسنال قد يفوز بالصفقة بسبب كون بينتاكي مُشجعاً للأرسنال مُنذ صغره ويحلم باللعب مع آرسين فينجر،ويُنافس السيتي على ضم بينتاكي أرسنال وليفربول وتوتنهام.




الإنتر يُزاحم السيتي في المُفاوضات مع باولينيو - Manchester City FC