مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3864  
قديم 28/01/2013, 04:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


ريدناب: الغرور متفشي في مانشستر سيتي

ومانشيني يستحق الثناء على العمل الكبير الذي يقوم به في النادي...



اتهم المدير الفني لكوينز بارك رينجرز "هاري ريدناب" لاعبي مانشستر سيتي بالغرور وحب الذات أكثر من حبهم للفريق الذي يدفع لهم رواتبهم الشهرية، مؤكداً أن نجاح المدرب روبرتو مانشيني في الفوز بلقب البريميرليج الموسم الماضي بهؤلاء اللاعبين يعد من الإنجازات التي يجب تقديرها واحترامها.

ويستعد ريدناب لمواجهة من الوزن الثقيل مع مانشيني على ملعب لوفتس رود يوم الثلاثاء المقبل في إطار مباريات الجولة ال24 من البريميرليج، ولا يخشى من الافصاح عن وجهة نظره في لاعبي الفريق السماوي قبل المباراة، فربما تؤثر عليهم بالإيجاب وتدفعهم لتقديم أداء مضاعف أمام فريقه المتهاوي في ذيل جدول الترتيب العام برصيد 15 نقطة بفارق خمس نقاط عن أستون فيلا صاحب المركز ال17.

وقال ريدناب في مقاله الأسبوعي لصحيفة ذا صن البريطانية "عندما أقرأ بعض الأخبار عن مانشستر سيتي أتساءل كيف يتعايش روبرتو مانشيني مع هذه الظروف؟ لا يكاد يمر أسبوع دون بعض القصص المثيرة للجدل، ووجود بديل ما له في تدريب الفريق، هذا منذ الصيف الماضي حتى الآن".

وأكمل "لكنه يستحق وساماً على صدره للطريقة التي يتعامل بها مع غرور بعض اللاعبين في غرفة خلع الملابس، فلا أعتقد أن أي شخص يمكنه الصبر على هؤلاء، أنا شخصياً لا يمكن أن أصبر".

وتابع "لاعبو مانشستر سيتي يشعرون بالاكتئاب من المكان الذين هم فيه، وكأنهم لا يمتعون أنفسهم، فعندما تحدث أي مشكلة مع أي لاعب يتصرف بطريقة غريبة ويضخم القضية من أجل الخروج من النادي في أسرع وقت، ولنا في مشكلة تيفيز دليلاً على ذلك ومن ثم ماريو بالوتيلي".

وكشف "حاولت ضم ماريو بالوتيلي من الإنتر «مرة واحدة فقط» قبل أن ينتقل لصفوف مانشستر سيتي أثناء فترة تدريبي لتونهام هوتسبير، حيث تحدثت إلى شقيقه، وكان لي لقاء مع وكيل أعماله بعد أن عانى اللاعب من خلاف مع جوزيه مورينيو في الإنتر".

وأنهى حديثه "الغرور شر لا بد منه في وجود مثل هذا الفريق الموهوب، ولا يزال مان سيتي على أي حال من الأحوال ينافس على لقب البريميرليج مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، وأرى أنه لأمر طبيعي وعادي وجود بعض المغرورين بعد الحصول على فريق من الطراز العالمي، ومانشيني يستحق الكثير من الثناء على طريقة إدارته للأمور، فقد أصبح الفريق كبيراً تحت قيادته، ويبدو أنه سيبقى في المنافسة مرة آخرى مع مانشستر يونايتد".




ريدناب: الغرور متفشي في مانشستر سيتي - Goal.com