مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3862  
قديم 28/01/2013, 03:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


هل يلعب بواتينج دورًا في صفقة بالوتيلي ؟؟

الصفقة قريبة ولكن التفاصيل مازالت غامضة ...



مازالت صفقة انتقال ماريو بالوتيلي من مانشستر سيتي إلى الميلان تستحوذ على اهتمام الإعلام الإيطالي، خاصة أن أدريانو جالياني يصب الزيت على النار يوميًا بتصريحات تصف مسار الصفقة.

جالياني كان يوم السبت قد قال أن نسبة عدم قدوم "سوبر ماريو" إلى الميلان تصل إلى 99.9%، لكنه حين سُئل عن الأمر اليوم الأحد وبعد انتصار الميلان على أتالانتا في السيري آ أجاب قائلًا "أعتقد أنها أصبحت الآن 99.5%".

ذلك التصريح أعاد فتح الباب للحديث حول إمكانية إتمام الصفقة قبل الـ31 من يناير المقبل، وقد زعمت عدة تقارير أن وكيل اللاعب "مينو رايولا" سافر إلى مانشستر حاملًا معه عرض بقيمة 20 مليون يورو تُدفع على 6 أقساط متساوية من جانب الروسونيري، وسيتولى هناك إدارة المفاوضات مع إدارة النادي الإنجليزي بهدف إقناعها بالأمر.

مصادر أخرى أوضحت أن عرض الميلان قد يرتفع إلى 22 مليون يورو بهدف تقريب المسافة مع طلبات السيتي المتمثلة بـ25 مليون يورو، ولكن المفاجأة كانت في أخبار مساء الأحد التي تحدثت عن إمكانية لعب كيفن برينس بواتينج دورًا حاسمًا في الصفقة حيث ربما يرتدي قميص حامل لقب الدوري الإنجليزي بناءً على رغبة المدرب روبيرتو مانشيني وكجزء من المقابل المالي الذي سيدفعه النادي الإيطالي مقابل مهاجم الآدزوري.



هل يلعب بواتينج دورًا في صفقة بالوتيلي ؟؟ - Goal.com