مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3861  
قديم 28/01/2013, 03:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


السيتي يُواجه منافسةً ثلاثيَّة على هدَّاف الفيلانز



تناقلت وسائلُ الإعلام والصحف الإنجليزية والعالمية أخبار وكواليس نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزيِّ، فتنوَّع اهتمام الإعلام بالسيتي حيث ركزت بعض الصحف على الانتقالات المتوقعة للسيتي وكواليس سوق الانتقالات في ملعب الاتحاد، بالإضافة لآخر استعدادات الفريق لاستئناف التحدِّي الكبير في رحلة الحفاظ على لقب البريمير ليج.

افتتاح جولتنا في الصحف الصادرة صباح اليوم من صحيفة "ميرور" الإنجليزية والحديث عن مهاجمِ أستون فيلا كريستيان بينتاكي وسعي عدَّة أندية إنجليزية كبرَى لضمِّه على رأسها مانشستر سيتي.

كما أشارت الصحيفة إلى أن السيتي ينافسُ أرسنال وليفربول وتوتنهام على بينتاكي الذي هزَّ شِبَاك الخصوم 11 مرَّة هذا الموسم ويقدِّم عروضًا رائعةً مع فريقه.

كان بينتاكي قد انتقلَ من جينك البلجيكيِّ إلى الفيلانز مقابل 7.5 مليون جنيه إسترلينيٍّ مما يجعل سعرَه مناسبًا للأندية الإنجليزية حتى مع زيادة سعره ربما للضعف.

إلى موقع "سبورتس مول" الذي نشر تقريرًا عن الحارس الصربيِّ أزمير بيجوفيتش الذي يسعَى السيتي واليونايتد لضمِّه وفقًا للتقارير التي نشرتها وكالات الأنباء والصحف خلال الأيام الماضية.

وأشار التقرير إلى أن الحارس الصربيَّ علم باهتمام مانشستر يونايتد به ووافقَ على الانضمام لقلعة الأولد ترافورد، فأبدى أيضًا اهتمامًا بالدخول إلى قلعة الاتحاد واللعب مع بطل الدوري الإنجليزيِّ.

لكن أزمير يفضِّل اليونايتد خوفًا من المنافسة الشرسة مع جو هارت الحارس العملاق لمانشستر سيتي، بينما سيجد أزمير منافسةً أسهل مع دي خيا في اليونايتد والذي ربما يرحل.

أخيرًا مع صحيفة "جارديان" والحديث المعتاد حول اللاعبِ الإيطاليِّ ماريو بالوتيلي ورحيله عن السيتي من عدمه والعروض المقدَّمة إليه وأبرزها الميلانُ الإيطاليُّ.

حيث أشار التقرير أن الميلان أبدَى استعدادَه لدفع مبلغ 20 مليون يورو (17 مليون إسترلينيٍّ) من أجل بالوتيلي وهو الرقم الذي يتنافَى مع طموح السيتي.

فيما حاول الميلان التعاقُد مع بالوتيلي على سبيل الإعارة لكن منيو ريولا وكيل أعمال اللاعب رفضَ ذلك بشدَّة ليسعَى الميلان إلى شراء اللاعب والدخول في مفاوضاتٍ صعبةٍ مع السيتي.

يُذكر أن مانشيني المديرَ الفنيَّ للسيتي قد صرَّح مؤخرًا بأن بالوتيلي لن يرحلَ عن قلعة الاتحاد هذا الشتاء وسيكون مستمرًّا مع بطل الدوري الإنجليزيِّ ليدعمَ قائمةَ الفريق.




السيتي يُواجه منافسةً ثلاثيَّة على هدَّاف الفيلانز - Manchester City FC