مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3430  
قديم 27/01/2013, 04:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DhAari
DhAari DhAari غير متواجد حالياً
عضو اللجنة الإعلاميه للرياضة العالمية
و رئيس رابطة برشلونه
تاريخ التسجيل: 11/07/2008
المكان: " Mas que un club " ,,ً
مشاركات: 3,716
بعد "بيبي رينا" و "غويتا" : ظهور اسمين أخرين لخلافة ( فالديس ) ، وبناء الهجمه In !!!




فـ بعد اعلان الحارس "فيكتور فالديس" عدم تجديد عقده مع نادي برشلونة ، بدأ النادي يبحث عن بدائل لفالديس ، والذي ينتهي عقده في يونيو من عام 2014 .

فـ بحسب الموندو ديبرتيفو هناك عدة حراس يراقبهم البارسا للتعاقد معهم وظهرت تقارير اعلاميه تتحدث عن ذلك وهم بيبي رينا وكذلك حارس فالنسيا فيسنتي غويتا ، ولكن اليوم تم اضافه اثنين من الاسماء الحراس وهم "ميشيل فورم" حارس سوانسي سيتي الانجليزي ، وكذلك "كينيث فيرمير" حارس اياكس الهولندي .

فـ بالنسبة لـ ميشيل فورم فـ الحارس الاساسي بالنسبة لسوانسي سيتي ، وللمدرب مايكل لاودروب ، ميشيل يشارك في نظام فريقه ، وكذلك رائع ومحنك في حماية العرين ، المدرب لاودروب عُرف عنه اللعب الهجومي ، والاسلوب القريب من البارسا وبالتالي فأن فورم يعتبر مفتاح لبناء الهجمات بالنسبه لـ سوانسي .

اما بالنسبة للحارس الاخر فيرمير وهو المعروف كذلك في بناء الهجمه من المنطقه ، الحارس نشأ في صفوف اياكس الهولندي ، ولديهم فلسفه قريبه من برشلونة ، وهو الان الحارس الاساسي لـ اياكس الهولندي ، فيرمير صاحب لـ 27 عام مدربه هو فرانك دي بور وهو سبق وان لعب مع لاودروب في برشلونة والمعروف عن الاثنين عشقهم للكره الهجوميه .



Vorm y Vermeer, candidatos a suplir a Valdés 'tapados'