مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3832  
قديم 26/01/2013, 12:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


أجويرو لليونايتد: الأفضل لم يأت بعد، السيتي «ينمو»

الارجنتيني يحذر مانشستر يونايتد من طوفان السيتي في الاسابيع المتبقية...



يسعى مانشستر سيتي للاستفادة من الهدية الثيمنة التي قدمها توتنهام هوتسبير لهم بداية الأسبوع الماضي عندما أسقط منافسهم على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم "مانشستر يونايتد" في فخ التعادل 1/1 على ملعب وايت هارت لين، ليتقلص فارق النقاط لخمس نقاط بين اليونايتد والسيتي بدلاً من سبع، ولا تزال للشياطين الحمر ثلاث مواجهات صعبة في الفترة القادمة مع تشيلسي، آرسنال ومانشستر سيتي.

النجم الأرجنتيني الغائب عن السيتي بداعي الإصابة للأسبوع الثاني على التوالي "سيرخيو ليونيل أجويرو" يعتقد أن فريقه لا يزال في السباق على لقب البريميرليج هذا الموسم ويمكنه مواصلة تخفيض فارق النقاط أمام الشياطين الحمر حتى الجولة الأخيرة والاحتفاظ بالبطولة التي ظفروا بها للمرة الأولى منذ 44 عاماً بفضل هدفه الحاسم في كوينز بارك رينجرز.

وقال أجويرو "فزنا بلقب الموسم الماضي في اليوم الأخير من المسابقة، والآن نحن في الحرب مرة آخرى، ويمكننا استعادة الصدارة والاحتفاظ بلقبنا للموسم الثاني على التوالي".

وأشار في نهاية حديثه "مانشستر سيتي يستمر في النمو والتقدم نحو الأمام، ومستوى الفريق في تصاعد، والأفضل لم يأت بعد، وأشعر بالطموحات الكبيرة لزملائي في غرفة خلع الملابس وفي التدريبات والمباريات وتشبثهم بأمل الفوز بلقب البريميرليج من جديد كما فعلنا الموسم الماضي الذي اعتبرها خطوة أولى لنجاحات قادمة".




أجويرو لليونايتد: الأفضل لم يأت بعد، السيتي «ينمو» - Goal.com