مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3828  
قديم 25/01/2013, 11:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


السيتي ينظمُ حملةً هجوميَّة على ملعب بريطانيا لعبور ستوك



يستعدُّ مانشستر سيتي لشدِّ الرحال إلى ملعب بريطانيا ستاديوم من أجل مواجهة ستوك سيتي في مباراةٍ مرتقبةٍ في دور الـ32 ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزيِّ لكرة القدم.

حيث يدخل السيتي المباراةَ بذكرياتِ الانتصاراتِ المتتالية التي حقَّقها على ستوك وآخرها مباراة افتتاح العام الحالي 2013 في أول أيام الشهر الحاليِّ عندما فاز السيتي بثلاثيةٍ على ملعب الاتحاد ضمن الأسبوع الحادي والعشرين من البريمير ليج.

أما ستوك سيتي فيتسلح بملعبه وجماهيره التي تشتهرُ بإحداثها ضوضاءَ للمنافسين ولا تملُّ من تشجيع فريقها على مدار المباراة كاملةً مما يضع خصوم ستوك تحت ضغطٍ كبيرٍ.

كانت المواجهة الأخيرة بين الفريقَيْن في بطولة الكأس على ملعب ويمبلي في نهائي عام 2011 حينما حقَّق السيتي اللقبَ بفوزه بهدفٍ نظيفٍ سجَّله النجم الإيفواريُّ يايا توريه قبل نهاية اللقاء بدقائق.

لقد لعب ستوك سيتي مباراتَيْن في كأس الاتحاد الإنجليزيِّ هذا الموسم ضدَّ كريستال بالاس تعادلَ في الأولى سلبيًّا دون أهدافٍ.

وفي المباراة الثانية على ملعب بريطانيا ستاديوم استطاع ستوك سيتي أن يحقق فوزًا كبيرًا على كريستال بالاس بأربعة أهدافٍ مقابلَ هدفٍ بعد انتهاء الوقت الأصليِّ من المباراة بالتعادل بهدفٍ لكل فريق، لينجح أصحابُ الأرض في قتل المباراة في وقتها الإضافيِّ بثلاثة أهدافٍ متتالية.

أما مانشستر سيتي فقد حقَّق انتصارًا في مباراته مع واتفورد بكأس الاتحاد الانجليزيِّ بثلاثيةٍ نظيفةٍ على ملعب الاتحاد ليتأهَّل لملاقاة ستوك.

الجدير بالذكر أن رجال روبيرتو مانشيني يتطلعون إلى تحقيق انتصارٍ معتادٍ على ستوك ليتقدَّموا في البطولة الإنجليزية العريقة وينافسوا على مزيدٍ من البطولات لإثراء خزينة السيتي بالكؤوس والبطولات في نهاية الموسم.

بطاقة المباراة:

المناسبة: دور الـ(32) في كأس الاتحاد الإنجليزيِّ.

*التاريخ:24/1/2013

اليوم: السبت.

التوقيت: 12:45بتوقيت غرينتش.

القناة الناقلة: الجزيرة الرياضية.

تابع حساب مانشستر سيتي على تويتر https://twitter.com/Cityarabia

للنقل المباشر النصي بالصور لمباراة الفريق السماوي أمام ستوك سيتي.





السيتي ينظمُ حملةً هجوميَّة على ملعب بريطانيا لعبور ستوك - Manchester City FC