مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3800  
قديم 23/01/2013, 09:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


جولة مع المُعارين.. عودة هيلان للسيتي



استمرَّ جيريمي هيلان في لعب دور أساسيٍّ مع فريق شيفيلد وينزداي حتى في آخر مبارياته مع الفريق، حيث لعب لمدَّة 90 دقيقة ضدَّ ولفرهامبتون في المباراة التي انتهت بنتيجة التعادل (0-0) على ملعب هيلسبورو.

بدأ أليكس نيملى مسيرته مع فريق كريستال بالاس ضدَّ بلاكبول في المباراة التي انتهت بالتعادُل بنتيجة (0-0)، حيث تعادل فريق إيان هولواي مع فريقه السابق، ولعب نيملي لمدَّة 52 دقيقة قبل أن يخرج من الملعب.

كما لعب أولدهام أتلتيك أمام فريق برينتفورد على ملعب باونداري بارك، حيث فاز الفريق الضيف بنتيجة (2-0) عن طريق هدفٍ في كلِّ شوطٍ من المهاجم كلايتون دونالدسون، وشارك في المباراة ريسي وابارا بالإضافة إلى كلٍّ من شالوم لوجان ولي كروفت.

أما واين بريدج فقد شارك مع فريق برايتون أمام نوتنجهام فورست في المباراة التي انتهت بنتيجة (2-2)، فيما شارك آدم دروري مع فريق بيرتون ألبيون في مباراةٍ كاملةٍ خسرها فريقه بنتيجة (1-0) من نورثهامبتون تاون.

خارج إنجلترا مدَّد ريان مكجفرن إعارته مع هيبرنيان حتى نهاية الموسم، وشارك في تعادل فريقه بنتيجة (1-1) مع دندي، فيما غاب كلٌّ من عابدي إبراهيم ولوكا سكابوتزي عن فريقهما وديًّا، حيث خسر ستورمجودست بنتيجة (3-1) وفاز فاريزي على جروسيتو بنتيجة (4-0).

بالانتقال إلى الدوري الإسبانيِّ نجد أن روكي سانتا كروز شارك مع فريق ملجا لمدَّة ساعة في المباراة التي انتهت بنتيجة (1-1) مع سيلتا فيجو، فيما لم يشارك محمد أبو مع فريق رايو فايكانو الذي خسر بنتيجة (2-0) من غرناطة.

وأخيرًا انضمَّ عمر عبد القوي الذي انتهت فترة إعارته إلى فريق فينورد روتردام إلى إينتراخت براونشفيج الذي يلعب في الدوري الألمانيِّ الدرجة الثانية حتى الصيف المقبل.





جولة مع المُعارين.. عودة هيلان للسيتي - Manchester City FC