مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3366  
قديم 22/01/2013, 09:29 AM
Hilali 3asal Hilali 3asal غير متواجد حالياً
برشلوني مخضرم
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 9,120
صباح الخير ،،

في البداية هاردلك على التعادل في مباراة الكأس ثم الخسارة الأولى في الليغا ... صراحة كنت منشغل الفترة الماضية وما حصلت لي الفرصة لمتابعة المباراتين إلا ملخص بسيط عنها ، وأعتقد ان السيناريو اللي حصل انك تكون متقدم بالنتيجة ثم تنقلب الأمور على الفريق خاصة مباراة ملقا لأنها في الكامب نو ومباراة كأس والخصم يلعب بعشرة لاعبين ولا تستطيع حسم النتيجة حتى يأتي التعادل في الوقت القاتل ثم الثانية تكون متقدم بهدفين ولا تتمكن من الحفاظ على النتيجة هو الشي اللي يزعل وإلا فكرة انه الفريق يتعثر كانت واردة في أي لحظة .

أعتقد انه تيتو يتحمل جزء من المسؤولية بسبب التدوير اللي عمله في مباراة ملقا ... كان من المفترض انه يحافظ على نفس التشكيلة اللي فازت على ملقا في مباراة الليغا إذا كانت البطولة تعنيه لحسم التأهل من مباراة الذهاب ، ويكون التدوير في مباراة سوسيداد بحكم الفارق النقطي المريح في الصدارة وفي النهاية ضاعت منه الثنتين .

عموما فرصة التعويض في الكاس لازالت قائمة والفريق قادر على الفوز في اللاروساليدا ... ملقا حتى وهو يلعب بفرصتين من الصعب عليه اللعب للدفاع لأنه يعرف أن برشلونه قادر على الضغط والتسجيل في أي لحظة ووقتها سيصعب عليه التعويض لأنه سيترك مساحات كبيرة عند التقدم للأمام .

أخيرا بالنسبة لخبر الحارس فالديز ، أعتقد انه شيء يحسب لفيكتور ويؤكد حرصه على الفريق انه يبلغ الإدارة بقراره النهائي في وقت مبكر لكي تكون الفرصة للإدارة بوجود وقت كافي للبحث عن الخيارات والبديل له ، لكن كان من الأفضل انه يكون الخبر للادارة بعيد عن الاعلام خاصة وانه قد يتسبب في مزيد من الضغط الاعلامي والجماهيري على الحارس في حالة وجود أخطاء وهفوات في المباريات ، ونعرف فالديز لا يصبر كثير عن مثل هالهفوات .

بالتوفيق لبرشلونه في قادم المشوار .