مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3339  
قديم 19/01/2013, 01:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ! CATALONY !
! CATALONY ! ! CATALONY ! غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2010
المكان: عروس الصحراء الرياض♥
مشاركات: 7,022
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة P.Guardiola



الحراس المرشحين لخلافة فيكتور فالديس : حارس مانشستر يونايتد دي خيا وهو واحد من المرغوبين فيه أكثر من غيره ويعرف الليغا جيداً حيث أنه كان حارساً للأتلتيكو مدريد من عام 2009 حتى 2011 وأيضاً صغير بالعمر ابن الـ 22 عاماً ولكن مسألة خروجه من ناديه صعبة كون السير أليكس لن يسمح له بالذهاب .

ومن الأسماء البارزة أيضاً فيسنت غوايتا حارس فالنسيا ابن 25 عاماً وهو حارس إحتياطي في فالنسيا والبديل لدييغو ألفيس وهذا الأمر يسهل من مغادرته للنادي ولكنه يملك عقد حتى 2015 .

ومن الأسماء المرشحة الأقل شهرة جماهيرية الحارس الشاب ابن 20 عاماً اندريه تير ستيغن حارس بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني وصوّت لأفضل حارس مرمى لعام 2012 في الدوري الألماني .

ويركز برشلونة أكثر على الدوري الألماني حيث من الخيارات الواردة حارس بايرن ميونيخ مانويل نوير ومستقبله أصبح بيد بيب جوارديولا ويبدو من غير المحتمل أن بيب سيسمح له بالذهاب ويملك عقداً مع النادي البافاري حتى 2016 .

ومن الخيارات المتاحة تشمل أيضاً الحارس الهولندي المخضرم مارتن ستيكلينبرغ الذي قضى معظم حياته في نادي أياكس ولكنه كبير بالعمر حيث أنه تجاوز الـ 30 عاماً وأيضاً قد تمت مقارنته مع بعض أساطير الحراس مثل فان دير سار ويتميز بطول قامته .

واخر المرشحين حارس أتلتيكو مدريد البلجيكي كورتوا تيبو وهو حارس شاب بلغ العشرين عاماً , وأيضاً لديه بعض الإهتمامات من الاندية الانجليزية مثل تشيلسي حيث أنهم يعتبرونه البديل المثالي لبيتر تشيك وهذا ما يجعل التعاقد معه أكثر تعقيداً .

اتمناه حارس اسباني

يعني دي خيا وان رفض مدربهم القادم (هذا اخر موسم للسير وفالديز بينتهي عقده في 2014) نجيب غوايتا