مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3682  
قديم 13/01/2013, 03:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


جالياني في زيارةٍ سريَّة إلى السيتي



تناقلتْ وسائلُ الإعلام والصحف الإنجليزية والعالمية أخبار وكواليس نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزيِّ، وتنوَّع اهتمامُ الإعلام بالسيتي حيث ركزت بعض الصحف على الانتقالاتِ المتوقعة للسيتي وكواليس سوق الانتقالات في ملعب الاتحاد، بالإضافة لآخر استعدادات الفريق لاستئناف التحدِّي الكبير في رحلة الحفاظ على لقب البريمير ليج.

افتتاح جولتنا في الصحف الصادرة صباح اليوم من صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية التي قالت إن جالياني الرئيسَ التنفيذيَّ للميلان قام بزيارةٍ سريَّة إلى مانشستر لعقد جلسةٍ مع بيرجستين للحصول على المُهاجم الإيطاليِّ ماريو بالوتيلي في مكانٍ غير معروفٍ وبعيدًا عن أعين الإعلام.

كما أكَّدت الصحيفة على أن السيتي حريصٌ على تسويق لاعبه الإيطاليِّ لنادي الميلان بأيِّ شكل حتى يكون الطريق أمامه مفتوحًا لشراء أحد المُهاجمين الكِبار الذين يسعَى السيتي لشرائهم.

في الوقت نفسه أشارت الصحيفة إلى أن هناك بعض المصادر تشيع أن نادي بالوتيلي السابق إنتر ميلان يسعَى بقوَّة لاستعادته.

على صعيدٍ آخر صرَّح منيو ريولا وكيلُ أعمال بالوتيلي في تصريحاتٍ لصحيفة "دايلي ميرور" أن النجمَ الإيطاليَّ لن ينتقل إلى ميلان بعد تصريحات رئيس النادي ضدَّه والتي وصفها ريولا بالوقحة.

هذا وقد فجَّر ريولا مُفاجأةً عندما قال: "لقد غضب بالوتيلي جدًّا من تصريحات بيرلسكوني عندما وصفه بالتفاحة الفاسدة الأمر الذي جعلنا نُفكِّر جديًّا في رفع دعوَى قضائية ضدَّه".

إلى صحيفة "جارديان" الإنجليزية التي تحدَّثت عن بقاء كارلوس تيفيز مع مانشستر سيتي ومُفاوضات ناديه معه لتجديد تعاقده ليبقَى فترةً أطولَ داخل ملعب الاتحاد.

يذكر أن عقد تيفيز ينتهي في غضون 18 شهرًا، مما يتيح له الرحيلَ عقبَ نهاية الموسم المُقبل إذا أراد ذلك وقرَّر عدم التجديد لمانشستر سيتي.

من جانبه علَّق مانشيني على تجديدِ عقد تيفيز قائلاً: "لا يزال أمامنا 18 شهرًا ولا أعلم كيف يُفكِّر تيفيز وهل يريد البقاء أم لا".

كما أضاف المدرِّب الإيطاليُّ قائلاً: "إن كارلوس تيفيز لاعبٌ مهمٌّ جدًّا بالنسبة لنا نظرًا للخبرة التي يتمتَّع بها ووجوده سوف يساعد بالوتيلي بشِدَّة".

أخيرًا مع صحيفة "ميرور" التي أكَّدت أن نادي بولتون ونوتنجهام فورست يتصارعانِ الآن للحصول على بوياتا مُدافع فريق مانشستر سيتي.

حيث أكَّدت الصحيفة على أن ديدريك بوياتا مُدافع السيتي البالغ من العمر 22 عامًا سوف يرحلُ على سبيل الإعارة حتى يستفيد منه مانشستر سيتي في حالة إثبات جدارته.





السيتي مستمرٌّ في مُفاوضاته مع دي روسي - Manchester City FC