مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3680  
قديم 13/01/2013, 03:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ البارجة الزرقاء
البارجة الزرقاء البارجة الزرقاء غير متواجد حالياً
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/06/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 1,336


والكوت يواجه دفاع مانشستر سيتي بمفرده !

اللاعب سيحتاج لدعم كبير من لوكاس بودولسكي وتشامبرلين



أكد المدير الفني لآرسنال "آرسين فينجر" تعرض مهاجمه الدولي الفرنسي "أوليفيه جيرو" لإصابة أثناء لقاء سوانسي سيتي على ملعب الحرية في كأس الاتحاد الإنجليزي مطلع الأسبوع الماضي.

وفشل اللاعب في التخلص من إصابة الركبة خلال فترة التحضير لمباراة مانشستر سيتي مساء اليوم الأحد على ملعب الإمارات في الدوري الإنجليزي الممتاز، ما يعني احتمال تغيبه عن الفريق واضطرار فينجر للاعتماد الكلي على الدولي الإنجليزي "ثيو والكوت" في خط الهجوم.

لاعب مونبلييه السابق خضع لاختبار لياقة بدنية يوم أمس السبت لمعرفة مدى قدرته على التعافي ونسبة مشاركته في لقاء السيتي، لكن لم يجد جديد فيما يتعلق بهذا الأمر وهذا يعني خروجه من حسابات فينجر بنسبة تزيد عن 50% وسيكون بديله الوحيد على الدكة هو اللاعب "آرشافين" حيث تمت إعارة الشماخ لويستهام وانضم "جيرفينهو" لمنتخب ساحل العاج للاستعداد لأمم أفريقيا.

وقال فينجر للصحفيين "لم يتواجد معنا في التدريبات بسبب تعرض ركبته لإصابة في مباراة سوانسي، ونسبة مشاركته أمام السيتي 50% فقط".

جدير بالذكر تسجيل جيرو لتسعة أهداف من 26 مباراة لعبها هذا الموسم في جميع المسابقات مع آرسنال من بينهم ثنائية أمام نيوكاسل يونايتد نهاية العام الماضي.

والكوت يواجه دفاع مانشستر سيتي بمفرده ! - Goal.com