مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3658  
قديم 11/01/2013, 10:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


كافاني يُشعل الحرب بين السيتي وريال مدريد



تناقلت وسائل الإعلام والصحف الإنجليزية والعالمية أخبار وكواليس نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي، وتنوع اهتمام الإعلام بالسيتي حيث ركزت بعض الصُحف على الانتقالات المتوقعة للسيتي وكواليس سوق الانتقالات في ملعب الاتحاد، بالإضافة لأخر استعدادت الفريق لاستئناف التحدي الكبير في رحلة الحفاظ على لقب البريميرليج.

افتتاح جولتنا في الصُحف الصادرة صباح اليوم من صحيفة "جارديان" الإنجليزية والتي تحدثت عن إمكانية موافقة السيتي على عرض الميلان لشراء مُهاجمه الإيطالي ماريو بالوتيلي.

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن سيلفيو بيرلسكوني رئيس الميلان يسعى لضم بالوتيلي في النادي الإيطالي بالفعل كما ذكر في التقرير على أن السيتي يُفكِر جِدياً في قبول عرض الميلان الذي يصل إلى 30 مليون يورو ما يوزاي 24.6 مليون جنية إسترليني.

وأكدت صحيفة "ميرور" مُفاوضات الميلان مع بالوتيلي وأشارت أيضاً إلى قُرب انتقال بالوتيلي إلى الروزونيري بعد إبداء مانشستر سيتي مرونة هذه المرة في التخلي عن المُهاجم الإيطالي.

وإلى موقع "توك سبورت" والذي أعلن عن معركة جديدة على السيتي أن يخوضها ولكن هذه المرة مع ريال مدريد الأسباني الذي يسعى لخطف إدينسون كافاني أحد أهم أهداف السيتي.

وأشار الموقع في تقريره إلى أن مورينيو المُدير الفني البرتغالي للريال اقتنع بموهبة كافاني وطالب إدارة الميرنجي بضرورة إنجاز الصفقة لتدعيم صفوف فريقه الذي يُعاني في الدوري الإسباني.

وعلى الجهة الأخرى يعتبر السيتي أن صفقة كافاني هي الصفقة الأكبر الذي عليه أن يحسمها لصالحه خاصة بعد أن أصبحت احتمالات انتقال فالكاو للسيتي بعيدة.

وأنهى الموقع تقرير بأن السيتي سيخوض معركة شرسة مع ريال مدريد من أجل الفوز بصفقة الموسم ولكن رُبما تُحسم الصفقة في الصيف المُقبل.

وأخيراً مع شبكة "سكاي سبورتس" حيث نقلت تقريراً عن انتقال لاعب السيتي الشاب أليكس نيملي إلى فريق كريستال بالاس على سبيل الإعارة.

وأكدت الشبكة أن اللاعب البالغ 21 عاماً والذي أعير من قبل إلى كوفنتري وميدلسبره سوف يسعى لإثبات جدارته مع كريستال بالاس في الفترة المُقبلة حتى يعود ليجد مكانه في تشكيلة بطل الدوري الإنجليزي.




كافاني يُشعل الحرب بين السيتي وريال مدريد - Manchester City FC