مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3657  
قديم 11/01/2013, 10:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


مانشيني يؤكد غياب أجويرو أمام أرسنال



أكد المدير الفني الإيطالي روبيرتو مانشيني أن المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويور سيواصل غيابه عن الملاعب لمدة أسبوع آخر على الأقل بداعي الإصابة، التي تعرض لها أمام ستوك سيتي ضمن الجولة الحادية و العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ليتأكد رسمياً غيابه عن مواجهة أرسنال.

وصرح مانشيني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم قائلاً: "سيرجيو لن يكون متاحاً لمدة أسبوع على الأقل. أظن أنه سيشارك أمام فولهام، لكننا غير مستعدون للمجازفة به أمام أرسنال. ومن المتوقع أن يكون جاهزاً للعب في الأسبوع المقبل."

وفي المقابل، أكد المدير الفني الإيطالي أن اللاعب الصربي أليكساندر كولاروف تعافى من الإصابة التي كان يعاني منها، وأنه بات جاهزاً للمشاركة في قمة الجولة الثانية والعشرين من البريميرليج.

ويرى مانشيني أن السيتي سيحصل يوم الأحد المقبل على فرصة جيدة للتغلب على أرسنال في ملعب الإمارات لأول مرة منذ 37 عاماً، حيث قال: "نريد وضع حد لهذا المشوار السيء، لكن المهمة تبدو صعبة للغاية، لأن أرسنال فريق جيد جداً. سيغيب عنّا لاعبون مهمون، لكننا قادرون على الذهاب إلى هناك والعودة بنتيجة جيدة. نحن نبتعد بسبع نقاط عن اليونايتد، لكنني أعتقد بأننا نستحق التواجد خلفهم بفارق أقل من النقاط."

ثم اختتم الإيطالي تصريحاته موضحاً: "مهاجمونا عادوا مجدداً إلى مستواهم الحقيقي وسجلوا أهداف للفريق، ونحن بحاجة إليهم للاستمرار في حصد الانتصارات. أحياناً يمرّون من مرحلة لا يسجلون خلالها أهداف كثيرة، لكننا الآن سجلنا عشرة أهداف خلال المباريات الثلاثة الأخيرة، وهكذا تحسنّت الأمور."




مانشيني يؤكد غياب أجويرو أمام أرسنال - Manchester City FC