مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3252  
قديم 09/01/2013, 04:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DhAari
DhAari DhAari غير متواجد حالياً
عضو اللجنة الإعلاميه للرياضة العالمية
و رئيس رابطة برشلونه
تاريخ التسجيل: 11/07/2008
المكان: " Mas que un club " ,,ً
مشاركات: 3,716
"جوردي رورا" : ( تيتو ) ؟ لن يتواجد ، ( فيا ) ؟ لاعب غير عادي ، ( بيب ) ؟ عظييم !!!




اجرى مساعد تيتو فيلانوفا ، الاسباني ( جوردي رورا ) مؤتمراً صحفياً لمباراة الغد امام فريق قرطبه ، ويعود سبب غياب تيتو عن المؤتمر بسفره لنيويورك من اجل الخضوع للفحوصات الطبيه .

في البدايه تحدث رورا عن مباراة الغد .. حيث قال : مواجهة الغد سندخلها باقصى قدر من الجديه ، شاهدتم بالامس كيف عانى فريق ملقا ، وهذا الامر يدل على صعوبه هذا الدور" . واما عن الفريق اكد رورا ان الامر المهم هو عدم كسر الديناميه للفريق بحيث يلعب الفريق اسلوبه الاعتيادي ، بالكثير من الجديه .

واما عن ديربي برشلونة والذي انتهى لصالح برشلونة بـ ( 4/0 ) على اسبانيول .. قال رورا : "مازلت اعتقد ان مثل هذه المباريات هي معقده جداً ، لعبنا اول نصف ساعه برتم عالي جداً ، وكانت هذه النصف ساعه جيده بكل صراحه" .

واما عن تجديد عقد "فيكتور فالديس" .. قال رورا : "من حيث المبدأ الامر متروك له ، اليوم لدينا فيكتور فالديس واعتقد انه سيكون لدينا لمدة طويله ، هو افضل لنا بلا شك ". واضاف : "اهمية فالديس كبيره ، سلطوا الضوء على مافعله في النادي ، لديه حقيبه تاريخيه ضخمه جداً ، ماقام به فيكتور فالديس مثير للأعجاب وارفع قبعتي له ".

واما عن الجوائز التي حققها برشلونة في حفل الفيفا .. قال رورا : "ماحققه ميسي امر طبيعي جداً ، عليك ان تفكر الان ستجد هذا اللاعب عظيم جداً ، ويستحق ان ترفع له القبعه ، وكذلك الامر لـ إنييستا وبيكيه وتشافي والفيس نحن سعيدين جداً بأن النادي ترشح له العديد من اللاعبين ، هو فخر لهذا الكيان ، وهو امر استثنائي ، وهذه الجوائز ماهي الا ثمره عمل سنوات عديده بشكل جيد ، هناك العديد من اللاعبين والاشخاص عملوا مع هذا المشروع الرائع ".

واما عن ديفيد فيا واللحظات التي يعيشها الكواخي .. قال رورا : "ديفيد فيا لايحتاج الى الدعم ، هو لاعب غير عادي ، ونحن نعرفه جيداً ، غداً سنرى الامور كيف تسير ، وفي النهايه نقرر" . واضاف رورا عن "فيا" .. : "فيا خضع لعملية معقده وغاب طويلأً ، ولكن مايقوم به الان من عمل رائع ، وهو كل يوم افضل ، ونحن بلا شك سينتهي به الامر وهو قد عاد "فيا" نحن نعلم جميعا هكذا" .

واما عن تيتو وعن تواجده في مباراة الغد .. قال رورا : غداً تيتو لن يكون متواجد ، سيذهب لـ بعض الكشوفات الطبيه ، ولن يكون يتمكن من الحضور في مقاعد البدلاء ".

واما عن ادريانو كوريا .. قال رورا : "في الايام الماضيه تعرض لـ بعض من الالام ، مشاركته في الغد تعتمد على الكيفيه التي سنقيمها" .

واما عن مرض المدرب "تيتو فيلانوفا" .. قال رورا : "ليس هناك شك ان الوضع كان صعباً على الجميع ، ولكن عندما شاهدنا قليلاً من التطور اعطنا قوه اضافيه في المجموعه ككل ".

واما عن إعلان بيب عودته للتدريب ستكون في الموسم المقبل .. قال رورا : "رجل مثل بيب غوارديولا عار انه ليس في عالم كرة القدم ، نبأ عظيم هو عودته مره اخرى جميع اولئك الذين يحبون كرة القدم سعيدون بهذا القرار الرائع ".

وعن فريق قرطبه .. قال رورا : نحن نعلم جيداً فريق قرطبه ، هو فريق يضغط كثيراً ، ولديه لاعبين رائعين وتقنيين جداً ، وبالحقيقه ليس لديهم اي مشاكل باللعب في الكامب نو لانهم جريئين جداً " .

واخييراً سئل رورا هل سينتقل اللاعب ( كوينكا ) او احد من اللاعبين في هذا الميركاتو الشتوي ؟ .. قال رورا : "كوينكا لن ينتقل ولا أي شخص " .



Roura: "Afrontamos el partido con toda la seriedad" - SPORT